التخطي إلى المحتوى

أقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من العودة من جديد إلى صفوف المنتخب المصري الأول عقب المستوى المميز الذي ظهر عليه الحارس طوال المباريات السابقة مع فريقه الحالي خاصة في مباراة القمة التي جمعت المارد الأحمر مع الزمالك وأنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

تصدي الشناوي لركلة جزاء الزمالك

وقد شهدت مباراة القمة هذه تألق الحارس محمد الشناوي خاصة في الشوط الأول من المباراة بعد أن نجح في التصدي لركلة الجزاء التي أحتسبها حكم اللقاء على اللاعب مؤمن زكريا لصالح حازم إمام لاعب الزمالك، والتي كانت كفيلة بإعادة المباراة من جديد إلى نقطة البداية.

خاصة أن النتيجة وقت إحتساب ضربة الجزاء هدف مقابل لاشيء للمارد الأحمر، وكان مهاجم الفريق الأبيض باسم مرسي هو من قام بتسديد هذه الركلة ولكنه فشل في هز شباك الشناوي الذي توقع زاوية التسديد الصحيحة وقام بالتصدي للكرة التي كانت سبباً مباشرة في فوز فوز الأهلي بالثلاثية خاصة أنه نجح في التصدي لأكثر من كرة كانت خطيرة على مرماه.

محمد الشناوي يعد جماهير ببطولة الدوري

وعقب إنتهاء ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك بفوز المارد الأحمر وإقتناصه ثلاثة نقاط جعلته يتصدر جدول ترتيب الدوري؛ أكد محمد الشناوي على أنه سوف يتدرب بقوة خلال الفترة القادمة من أجل الحفاظ على مستواه ثابت من أجل الإبقاء على شباك الأهلي نظيفة في المباريات القادمة في بطولة الدوري المصري التي سوف يتوج بها الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

وأشار الشناوي إلى أنه كان موفقاً بشدة في التصدي لضربة الجزاء الخاصة بالزمالك حيث أكد أنه قد توقع الزاوية التي سوف يسدد بها باسم مرسي الكورة وقد وفقه الحظ في ذلك، وإستكمل الشناوي تصريحاته مؤكداً على أن الثلاثة حراس المتواجدين في فريق الأهلي سواء أحمد عادي عبدالمنعم أو شريف إكرامي على مستوى واحد، ووجود أي منهم في حراسة المرمى الخاصة بالأهلي تجعلها في أمان.

سليمان يشيد بأداء الشناوي ويتحدث عن مباراة السوبر

حرص مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لفريق الأهلي المصري الكابتن طارق سليمان على الإشادة المستوى المتميز الذي ظهر عليه الحارس محمد الشناوي في مباراة الفريق ضد الزمالك والذي كان سبباً مباشرة في تمكن المارد الأحمر من حسم اللقاء لصالحه، وهنأ سليمان الشناوي على هذا المستوى مطالباً إياه بالإستمرار عليه لأن هذا في النهاية يصب في مصلحة الفريق ويزيد من روح التنافس بين حراس المرمى الثلاث.

وأردف سليمان حديثه مؤكداً على أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد أغلق بالفعل صفحة مباراة القمة عقب نهايتها مباشرة خاصة أن الأهلي لديه مباراة هامة يوم الجمعة القادم الموافق 12 من شهر يناير القادم أمام المصري البورسعيدي في بطولة السوبر المصري.

والتي أكد سليمان على أهمية الحصول عليها ليكون الأهلي قد حقق الثلاثية المحلية في الموسم الحالي بعد ان توج مسبقاً بكلاً من بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، وأكد سلميان على جاهزية محمد الشناوي للقاء السوبر.

ناجي يؤكد على إقتراب عودة الشناوي للمنتخب

هذا وقد أكد الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري على إقتراب حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي من العودة من جديد إلى صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة بسبب التألق الواضح الذي يقدمه الحارس في المباريات السابقة مع فريقه الحالي.

مؤكداً ان تألق الشناوي هذا يسعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر لأنه يطمئنهم على حراسة المرمى للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم المقامة في روسيا في العام الحالي 2018 والتي تنطلق في شهر يونيو القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *