التخطي إلى المحتوى

بعد مرور عدة ساعات قليلة من هزيمة الزمالك من الأهلي المصري في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز؛ تعلن إداراة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قرار صادم لجمهور الفارس الأبيض بفسخ التعاقد مع لاعبه السوري علاء الشبلي.

الزمالك يفسخ تعاقده مع الشبلي بالتراضي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور منذ عدة ساعات قليلة عن فسخ النادي تعاقد اللاعب السوري علاء الشبلي اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير الحالي، وتم فسخ التعاقد بصورة رسمية بعد ان توصلت الإدارة إلى إتفاق ودي مع اللاعب لفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي دون وجود أي أزمات بين الطرفين.

هذا وقد أكد إسماعيل يوسف المشرف على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك أن الساعات السابقة من اليوم قد شهدت إجتماعاً خاصاً مع اللاعب السوري من أجل التوصل إلى إتفاق رسمي معه لإنهاء تعاقده بعدما أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إيهاب جلال عن عدم حاجاته إلى مجهوداته خلال المرحلة المقبلة.

وأشار يوسف إلى أن هذا الإجتماع قد أسفر عن موافقة علاء الشبلي على فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بشكل ودي، وقام اللاعب قبل الرحيل بالوقيع على إخلاء طرف يفيد بعدم وجود أي مستحقات مالية تخصه لدى نادي الزمالك منعاً لوجود أي أزمات خلال الفترة القادمة.

الشبلي لم يشارك في أي مباراة مع الزمالك

يذكر أن اللاعب السوري علاء الشبلي قد إنتقل إلى صفوف فريق الزمالك في موسم الإنتقالات الصيفية السابقة في صفقة إنتقال حر بعد أن إنتهى تعاقده مع فريق النفط العراقي الذي لم يجدد تعاقد اللاعب معه.

وعلى الرغم من أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد اكد على دور اللاعب الهام مع الفريق خلال الموسم الحالي إلا أنه لم يشارك في أي مباراة مع الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي سواء كان أساسياً أو إحتياطياً.

وكان الزمالك قد استقر على إعارته في بداية الموسم لإكساب اللاعب الخبرة اللازمة ولكنه لم يتلقى أي عروض خلال هذه الفترة مما أجبر الزمالك على إبقاءه بين صفوفه طوال الموسم الحالي دون أن يدخل في حسابات المدير الفني السابق للزمالك نيبوشا، ويجب الإشارة إلى أن علاء الشبلي يلعب في مركز الجبهة اليمنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *