التخطي إلى المحتوى

نجح فريق الإسماعيلي في العودة من جديد إلى صدارة جدول الدوري المصري الممتاز بعد أن تركها لمدة 24 ساعة فقط لصالح فريق الأهلي المصري الذي يتنافس بشراسة مع الدراويش خلال الموسم الحالي على بطولة الدوري الممتاز، وتمكن الإسماعيلي من العودة إلى المركز الأول من جديد بعد أن نجح في الفوز على حساب النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فوز الإسماعيلي على النصر

دخل فريق الإسماعيلي إلى مباراته في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق النصر وعينه على الثلاثة نقاط كاملة من أجل العودة من جديد إلى مركز الصدارة في ترتيب الجدول، ونجح الإسماعيلي في تحقيق ذلك عقب الفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان لاعبي الدراويش قد نجحوا في العودة من تأخرهم بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف حيث سجل فريق النصر في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد سعيد إلا أن محمد أبو المجد بوشا قد تعادل للإسماعيلي في الدقيقة 55 ثم أضاف دييجو كالديرون الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وشهدت الدقيقة 75 تسجيل حسني عبدربه لهدف فريقه الثالث من ركلة جزاء أحتسبها حكم اللقاء لصالح برازيل مصر ثم أضاف لاعب سجل النصر الهدف الثاني له في الدقيقة 46 من نيران صديقة بعد أن سجل محمد هاشم لاعب الإسماعيلي هذا الهدف في مرمى فريقه بالخطاً لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

الإسماعيلي يعود إلى صدارة الدوري عقب هذا الفوز

وكان فريق الإسماعيلي قد تراجع إلى المركز الثاني من ترتيب جدول بطولة الدوري في يوم أمس عقب فوز الأهلي على حساب الزمالك بثلاثية نظيفة مما جعل رصيده يرتفع إلى النقطة 39 ليتقدم إلى المركز الأول من الترتيب بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي عاد من جديد إلى المركز الأول بعد ان رفع فوزه على النصر رصيده إلى 40 نقطة.

يُذكر أن فريق الأهلي المصري لايزال يمتلك مباراة مؤجلة له من الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري مع فريق المقاولين العرب، والتي في صددها إعادة الأهلي من جديد إلى موضعه الحقيقي في المركز الأول من جدول المسابقة المحلية المصرية بفارق نقطتين عن الإسماعيلي هذا في حالة نجح المارد الأحمر في الفوز بهذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *