التخطي إلى المحتوى

تستعد أرضية ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية لإستضافة مباراة الفيحاء والنصر ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي يأمل فريق النصر في التنافس عليها خلال الموسم الحالي في ظل التقارب الشديد بين الفرق وبعضها البعض في جدول ترتيب المسابقة حتى الأسبوع الحالي.

استعداد النصر لمباراة الفيحاء

يرفض المدير الفني لفريق النصر خوستافو كوينتيروس الإعتراف بسهولة هذا اللقاء على الرغم من الفارق الكبير المتواجد بين فريقي النصر والفيحاء من حيث الإمكانيات واللاعبين المتواجدين بالفريقين بالإضافة إلى الفارق بينهما من حيث النقاط وترتيبهما في جدول المسابقة حيث أكد كوينتيروس على أنه سوف يلعب بكامل قوته من أجل إقتناص الثلاثة نقاط كاملة.

ويأمل مدرب النصر أن يحقق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعدما تمكن من الفوز في المباراة السابقة على حساب فريق الأهلي أحد الفرق الكبرى المتواجدة في السعودية والتي تتنافس على لقب البطولة بقوة في الموسم الحالي، ومن المنتظر أن يظهر اللاعب المصري وكابتن الفريق حسام غالي في هذه المباراة بشكل أساسي خاصة بعد المباراة المميزة التي قدمها في اللقاء السابق ومشاركته بصورة مباشرة في فوز فريقه.

ترتيب النصر والفيحاء في جدول الدوري

ويدخل فريق النصر هذه المباراة وهو ضيفاً على الفريق الأخر ولديه من النقاط 27 متواجداً بهم في المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بينما فريق الفيحاء ينافس على البقاء في بطولة الدوري الممتاز في الموسم الحالي بالإبتعاد عن المراكز الأخيرة في الجدول بعدما حصد من المباريات السابقة 19 نقطة جعلته يحتل المركز التاسع بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثامن.

موعد مباراة الفيحاء والنصر

حددت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين والتابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الفيحاء والنصر التي تقام على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية لتكون المباراة الختامية التي تلعب يوم الخميس الموافق 11 من الشهر الجاري ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من البطولة.

وسوف تنطلق في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ يذكر أن فريق الفيحاء قد نجح في إقتناص نقطة من مباراة الفريقين في الدور الأول التي لعب في الجولة الرابعة وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *