التخطي إلى المحتوى

تنطلق منافسات الليجا الاسبانى فى يوم السبت 13 من يناير  وتجرى فيها مباراة ريال مدريد وفياريال فى بطولة دورى المحترفين الاسبانى فى الاسبوع التاسع عشر من دور الذهاب فى  البطولة الاسبانية وسوف تجرى احداث المواجهة بين الفريقين على ارض استاد سانتياجو برنابيو وهى منافسة شديدة القوة بين الفريقين يسعى كلا منهم الى حسمها لصالحه .

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكى مساء اليوم السبت مواجهة قوية تجمع بين  الميرنجى وفياريال و يسعى ريال مدريد الى الاستفادة من اللعب بين جماهيره على العودة من جديد الى مسيرة التفوق والاداء المميز التى افتقده الملكى فى هذه الفترة وتسبب فى فقدانه عدد من النقاط ويدخل لقاء اليوم ولابديل امامه عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط ليتقدم فى الترتيب لمحاولة المنافسة على الصدارة.

اما فريق فياريال فهو يسعى فى لقاء اليوم الى نفس الاهداف وهى الخروج من معقل الميرنجى بافضل النتائج وهو يعلم قوة الخصم وصعوبة المباراة ولكن فياريال يسعى الى مواصلة الاداء الجيد والمستوى المميز له فى هذه الفترة فى الليجا الاسبانى .

استعداد الفريقين والترتيب

يتواجد الميرنجى فى الترتيب الرابع من جدول الدورى الاسبانى ويمتلك عدد 32 نقطة الى هذه الجولة ويحاول جاهدا تقليل فارق النقاط بينه وبين برشلونة المنفرد بقمة الترتيب فقد وصل الفارق الى 16 نقطة مما جعل فرص الملكى للمنافسة على اللقب شديدة الصعوبة.

وفى المقابل ايضا يسعى فياريال الى التقدم فى الترتيب والدخول الى المربع الذهبى فى الليجا الاسبانى والاستفادة من تراجع مستوى الميرنجى للخروج من المواجهة ولو بنقطة حيث يتواجد فريق فياريال فى الترتيب السادس من جدول الدورى الاسبانى ويمتلك عدد ثمانية وعشرون نقطة الى هذا الاسبوع .

توقيت المباراة وملعب اللقاء

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال فى مساء يوم السبت على ارض استاد سانتياجو برنابيو فى توقيت الساعة السادسة و الربع مساء بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون توقيت الساعة الثامنة و الربع مساء بالتوقيت السعودي وسوف تنقل المباراة على شاشة قنوات بى ان سبورتس فى مواجهة قوية تترقبها جماهير الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *