موقع خبر اليوم

الاستعلام عن نتائج قياس 1439 : نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ودرجة النجاح

كيف اعرف أنى اجتزت نتائج اختبار كفايات بعد الاستعلام عن نتائج قياس 1439 للمعلمين والمعلمات، من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وتحديد درجة النجاح في اختبار قياس المعلمين للعام الحالي، وتوضيح طريقة الحصول على نتائج الكفايات للخريجين للعام الحالي.

مركز قياس أعلن اليوم الأربعاء 10 ينار نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، ونشر رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1439، للحصول على درجات ونسب النجاح، والتي ستفيدي المختبرين في اللحاق بعملية التسجيل على الوظائف التعليمية الجديدة التي طرحتها وزارة الخدمة المدنية، ويدخل من بين عناصر مفاضلتها نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات .

رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1439

أوضح قياس كيفية الحصول على نتائج اختبار الكفايات، سواء عبر الرسائل النصيرة على بريد المشتركين في الاختبار، أو عبر الرسائل النصية على الهواتف النقالة، وجدد المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية الدعوة للمعلمين والمعلمات بسرعة التقديم على الوظائف التعليمية والاستفادة من فترة تمديد مرحلة التقديم على وظائف جدارة خاصة للخريجين حتى السبت القادم، ويمكن الاستعلام عن نتائج قياس 1439 للكفايات برقم الاشتراك أو السجل المدني .

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

درجة النجاح في اختبار قياس الكفايات

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي ان درجة اجتياز اختبار قياس التخصص والعام هي 50 درجة، وأنه لا يوجد نجاح أو رسوب، في الاختبارات، وتم نشر التوضيح حول درجة نجاح قياس عبر الموقع الرسمي لقياس .

تحديث : الاستعلام عن نتائج قياس في جميع الاختبارات سواء القدرات أو كفايات أو التحصيلي جميعها يكون من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، أو من خلال رسائل التسجيل .