موقع خبر اليوم

موقع نور noorresults للاستعلام عن نتائج الطلاب في السعودية في جميع المراحل برقم الهوية

نظام نور للنتائج noorresults، أطلقت السعودية هذا النظام للتعرف على نتائج الطلاب في مرحلة الثانوية العامة وجميع المراحل الدراسية، والتسهيل على أولياء الامور تسجيل أبنائهم في المرحلة الابتدائية ورياض الاطفال، ولهذا قد تم إطلاق هذه الخدمة من قِبل وزارة التربية والتعليم السعودية.

نظام نور للنتائج noorresults

هذا ويتميز نظام نور للنتائج بوجود عدد كبير من الخدمات التي تهم الطلاب وأولياء الامور، هذا ويمكن من خلاله تسجيل الابناء في مرحلة الابتدائي ورياض الاطفال، وذلك يتم توضيحه في الجدول المعلن في نظام نور للنتائج، وللتسهيل على جميع الطلاب واولياء امورهم، يتيح نظام نور الدخول بنفس كلمة السر واسم المستخدم.

موعد اتاحة الاستعلام عن النتائج في نظام نور

سوف تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية خلال الايام القليلة القادمة الاعلان عن جميع نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج عن طريق ادخال رقم الهوية الوطنية، وذلك عن طريق موقع نظام نور الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، وسوف نقوم بعرض خطوات الدخول الى موقع نظام نور للنتائج.

خطوات الاستعلام عن النتائج برقم الهوية موقع نظام نور

تتيح وزارة التربية والتعليم السعودية، الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية عن طريق موقع نظام نور وذلك برقم الهوية، واليكم خطوات الاستعلام:

1. يجب الدخول بى موقع نظام نور للنتائج وذلك من هنا.

2. ومن ثم يجب كتابة اسم الطالب والرقم السري الخاص به.

3. وبعد ذلك يتم النقر على اختيار اشعار نتيجة الطالب في نهاية الفصل الدراسي.

4. وبعد ذلك قم باختيار الفصل والنظام الدراسي والادارة التعليمة بالاضافة الى اسم المدرسة والصف والقسم.

5. وبعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة سابقا قم بادخال اسم الطالب.

6. قم بالضغط على استعلام النتيجة.