التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من المتابعين والمشاهدين الكرويين العديد من المباريات الرياضية وعلى رأسها مبارة النادي الأهلى والمصري البورسعيدي، وذلك في ظل سعي النادي الاهلى على حصاد العديد من الاهداف والنقاط الهامة الذي تؤهله لتصدر جميع المجموعات المتعددة، ويريد النادي الأهلى تأكيد هيمنته المحلية وهذا بالاضافة إلى الحصول على لقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم إلي لقبي الدوري والكأس.

موعد مباراة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي

أما عن موعد المباراة فسوف تقام اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر يناير 2018، وذلك على استاد هزاع بن زايد في دولة الامارات العربية، وهو يعتبر من أهم المباريات الرياضية الذي يخوضها النادي الأهلي والذي يحظى على اكبر عدد من المتابعين والمشجعين الذين يعشقون الساحرة المستديرة وجميع المباريات الرياضية الهامة.

والنادي الاهلي فاز بلقب بلقب الدوري خلال الموسم الماضي وهو فاز بهدفين مقابل هدف واحد على النادي المصري في نهائي الكأس بعد وقت اضافي، ويأمل النادي المصري باخذ الثأر من النادي الاهلي وهو الفريق الذي حرمه من الحصول على لقبه الثاني في كأس السوبر وانتزاع لقبه الأول من الكأس.

وللمرة الأولى يدير المباراة طاقم من حكام الامارات ويكون بقيادة عمار الجنيبي ويعاونة أحمد الراشدي وجاسم آل علي وسوف يكون حمد علي حكماً رابعاً واحمد المصعبي مقيماً للحكام، وحسام البدري مدرب الاهلي اكد على انه يثق في لاعبيه وقدرتهم على مواصله إسعاد الجماهير في كافة الانحاء.

وجديراً بالذكر أيضاً انه يتم السعي وراء تحقيق العديد من الاهداف الذي يبحث عنها الكثير من المشاهدين والمتابعين للنادي الاهلى، وأطمئن مدرب النادي الاهلي على مشاركة النجم المغربي وليد ازارو وهو مهاجم الفريق الذي تعرض لاصابه في وجه اثناء مباراة الزمالك، وتم التاكيد على ان ازارو سوف يتخلص من الغرز في وجهة بعد مباراة السوبر المقبلة أمام المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *