التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية، وفرت المملكة العربية السعودية لجميع مواطنيها نظام نور والذي يعد خدمة وموقع تعليمي سهل وسريع، ويوفر المجهود والوقت للمواطنين، وساهم ايضا نظام نور على الارتقاء والتطور في التعليم داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن للمواطنين الدخول للموقع بكل سهولة دون التعطيل عن اشغالهم او تعطيل المصالح الحكومية.

نظام نور برمز التفعيل ورقم الهوية

ومن خلال نظام نور، تستعد المملكة العربية السعودية لرؤية 2030 بشكل احدث، حيث انها تقدم خدمات الكترونية وتعليمية تعمل على تسهيل الامور لدى طلاب المملكة واولياء امورهم، وكذلك يمكن للمعلمين الجدد ان يقوموا بالتسجيل في نظام نور برقم الهوية، ويتم ذلك بعدة خطوات بسيطة.

هذا وتوفر خدمة نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية الثانوية او المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية، بالاضافة الى التعرف على المناهج التعليمية وغيرها الكثير من المميزات والخدمات التي تخص التعليم والطلاب والمدرسين.

رابط الدخول عبر نظام نور برقم الهوية

يوفر نظام نور عدة طرق للدخول عبر الموقع، فمن الممكن الدخول والتسجيل عن طريق السجل المدني او رقم الهوية الخاص بالطالب او ولي الامر، ولكن يعد التسجيل عن طريق رقم الهوية من اسهل الطرق استخداما، حيث تقوم بادخال رقم الهوية الخاص بك ومن ثم يتم تأكيد رمز التفعيل وذلك عن طريق الايميل الخاص بك، هذا ويمكن الدخول على رابط نظام نور برقم الهوية من هنا.

اهم المميزات والخدمات الذي يقدمها نظام نور

1. يعمل نظام نور على ربط الاقسام ببعضها البعض.

2. يعمل على تحديث بيانات جميع المدرسين وذلك في فترة محددة.

3. يتم إصدار البيانات المحدثة الخاصة بالمعلمين عن طريق شؤون الطلبة.

4. يتميز نظام نور ايضا بوجود زر يعمل على حذف جميع الملفات الغير مهمة في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *