التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 جميع المحافظات، انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات مصر من امتحانات الترم الثاني 2018، ويترقبوا الان موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الاول، وسيتم الاعلان عن النتيجة فور ان يتم اعتمادها من قِبل المحافظين.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني

هذا وسيتم نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني، عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال البوابة الالكترونية، وذلك عن طريق الدخول عبر اي موقع من المواقع المذكورة ومن ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

سيتم الاعلان عن نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي فور ان يتم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الاول، وذلك وفق المخطط الذي تتبعه مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات المصرية، هذا وسوف نقوم بالاعلان عن نتيجة الامتحانات فور ظهورها، ويمكنك الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال موقعنا.

هذا وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم عن المواقع الرسمية التي سوف يتم من خلالها نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني، الا وهي مواقع بوابة التعليم الاساسي وموق مديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات بالاضافة الى موقع البوابة الالكترونية، وسوف نقوم بنشر رابط للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور اعلانها.

رابط موقع البوابة الالكترونية للاستعلام عن النتيجة

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي موعد نتيجة امتحانات الترم الثاني 2018، ومن خلال موقع البوابة الالكترونية للتعليم الاساسي سوف يتم نشر النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس، ويمكنك ايضا وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق وسوف نقوم بعرض النتيجة على الفور.

التعليقات

  1. نتيجة الصف السادس الابتدائى مدرسة الجيل الجديد مسائى القاهرة رقم الجلوس 6902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *