موقع خبر اليوم

نتيجة الصف الاول الاعدادى 2018-2017 ترم أول موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018

ينتظر طلاب الصف الأول الإعدادي إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2018 خلال تلك الأيام نظرا لانتهاء كافة الطلاب من أداء الامتحانات بكافة المحافظات، حيث أعلنت عدة مدن عن إعلان نتيجة الصف الأول إلكترونيا خلال هذا العام خاصة محافظة القاهرة، والتي توفر لطلابها الاستعلام عبر بوابة القاهرة التعليمية عن نتائج الطلاب كل عام.

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القاهرة 2018

ننشر لكم رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، والتي يمكن أن تستعلم من خلالها على نتائج الترم الأول، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالعمل على تصحيح كراسة إجابات الطلاب ومراجعتها جيدا حتى يحصل كل طالب على الدرجات الفعلية دون وقوع الظلم لأي طالب.

يمكن أن تحصل على نتيجة الصف الأول الإعدادي التزم الأول 2018 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال تلك الخطوات البسيطة للحصول على نتيجتك بنجاح؛

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2018

تجرى مديرية التربية والتعليم بالجيزة عمليات الكنترول على درجات طلبة الصف الأول الإعدادي ليتم الانتهاء من ظهور النتائج قبل أعمال طلبة الشهادة الإعدادية، ليتم نشرها خلال ساعات قليلة عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم أو الذهاب إلى أقرب مدرسة تابع لها الطالب، حيث سيتم توزيع كشوف أسماء الطلاب الناجحين على كل إدارة تعليمية ليتم تسليمها للمدارس بعد ذلك لنشرها حسب اسم الطالب ودرجاته في جميع المواد الدراسية المقررة.

نوفر لكم الرابط الرسمي لدخول مديرية التربية والتعليم بالجيزة لمتابعة النتائج، وفور وصول أخبار تفيد إعلانها حسب التاريخ الميلادي سيتم تحديث المقال فورا لكم لمتابعة نتيجتك وأنت بمنزلك، كما يمكن للطالب إضافة تعليق به الاسم ورقم الجلوس لمساعدتكم فور توافر الدرجات.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 لباقي المحافظات

نقدم لطلابنا الأعزاء خدمة معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 لجميع المحافظات على مستوى الجمهورية من خلال تفعيل روابط مديريات التربية والتعليم، فقط قم بالاختيار حسب المديرية التعليمية التابع لها ثم ابدأ البحث عن نتيجة النقل للمرحلة الإعدادية، وسيتم متابعتكم لأجدد الأخبار حول نتائج طلاب الإعدادية، بالتوفيق لكم جميعا.

نتابع لكم على مدار الساعة آخر أخبار ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 حسب اسم الطالب، حيث هناك ترقب كبير لظهور النتائج اليوم أو غدا بجميع المدارس بالإدارات التعليمية لمحافظة القاهرة.

لا زال الطلاب يبحثون عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018، والجدير بالذكر أن أعمال الكنترول انتهت وتبقى مرحلة الرصد ليتم نشر نتائج أولى إعدادي في الساعات المقبلة.

يمكن لكل طالب اتباع خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018، وبعد ذلك سوف يتم التعرف على نتيجتك في الحال دون الذهاب إلى المدرسة، حتى أن النتائج لهذا العام سيتم إدراجها إلكترونيا.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم إلكترونيا بمحافظة بورسعيد، ولذلك الطلاب ينتظرون رفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني في الساعات المقبلة.

نتابع معكم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 للترم الأول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، حيث تتوافر لديكم قائمة المحافظات للتعرف على ظهور النتائج فور اعتمادها.