التخطي إلى المحتوى

من الحين للآخر تتغير الترددات الخاصة ببعض القنوات التي يتابعها العديد من الجمهور، ومن هذه القنوات التي تم تغيير ترددها، قناة “دبي ون” و “قناة دبي ون الرياضية”، وهذه القناة يتابعها العديد من الجمهور في كل العالم العربي، فهي قناة متنوعه تبث العديد من الأشكال الدرامية و البرامج المتنوعة، فهي تحظى بنسبة مشاهدة عالية و جمهورها متميز ومثقف .

تردد قناة دبي ون

و تقدم القناة العديد من البرامج و المسلسلات المتخصصة  الأجنبية التي يكون لها جمهورها المميز على مدار الساعة فهي قناة مجانية لا تحتاج لاشتراك من قبل المشاهد، و يتم بثها باللغة الانجليزية ومترجمة بالعربية لاختلاف فئة المشاهدين .

تقوم القناة ببث عدد كبير من الأفلام الأجنبية الأكشن و الرومانسية وغيرها من الأفلام، وتقدم العديد من المسلسلات المختلفة و البرامج المتميزة و التي تليق بالجمهور العربي، و توجد القناة على القمرين “نايل سات و عرب سات” ، و تقدم أيضا برامج ترفيهية مميزة وأخبار الفن الحصرية فهي تغطى منطقة شمال أفريقيا و الشرق الأوسط .

أما بالنسبة لقناة دبي ون الرياضية، الموجودة على النايل سات والعرب سات، فهي تبث العديد من المباريات الرياضية الهامة مثلما قامت ببث مباراة الأهلي و المصري، و تعمل على النقل باستمرار لأهم مباريات الدوري الإماراتي وخاصة المباريات الودية بين الفرق.

و لا يقتصر دور القناه على المباريات الهامة فقط بل تقوم ببث، وتقديم مجموعة من البرامج الرياضية وبرامج التحليل التي تتحدث عن بعض المباريات، والأندية في الإمارات، و تقوم بنقل مجموعة كبيرة من الأخبار الفورية للمشاهدين والتي تخص بعض الأندية في الإمارات العربية المتحدة مثل نادي الشباب والوصل والأهلي الإماراتي و أيضاً نادي العين، فهي تتعلق بكل شؤون الرياضة العربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *