التخطي إلى المحتوى

انتهت امتحانات  الفصل الدراسي الثاني لمختلف مراحل التعليم الأساسي على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لذا سوف نساعد طلابنا في الحصول والاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الثاني للصف الأول الإعدادي 2017-2018 برقم الجلوس عبر روابط موقع وزارة التربية والتعليم ورابط مديرية التربية والتعليم.

ولقد انتهت بعض المديريات التعليمية من إجراءات تصحيح امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2017-2018 والتي دامت أيام مع مراعاة الدقة في التصحيح و مراجعة الدرجات لإعطاء كل طالب حقه وتم  اعتماد النتائج لمحافظة القاهرة وسوف يتمكن كل الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجته برقم الجلوس من خلال رابط مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة المتواجد أدناه

نتيجة الصف الأول الإعدادي  الترم الثاني 2018

سوف يتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لنتيجة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات تباعا محافظة تلو الأخرى لذا يجب متابعة المقال بصورة مستمرة  للمعرفة النتيجة، و سوف نرفق المقال بروابط جميع مديريات التربية والتعليم لمعرفة النتيجة النتيجة على طريق أيقونة تحمل اسم نتائج التعليم الأساسي.

ويجب التنويه أنه موقع خبر اليوم سوف يقوم بتغطية جميع الأخبار الخاصة بنتائج الامتحانات سواء لمراحل التعليم الأساسي ” الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي” وأيضا نتائج الشهادة الإعدادية 2017-2018 ومع العلم انه تم البدء بها عقب الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي.

ويجب على طلابنا ترك الاسم ورقم الجلوس بتعليق أسفل المقال لإحضار النتيجة في حال ظهورها، حيث أن ظهور النتائج سوف يتوقف على كل من المسئولين عن أعمال الكنترول والتصحيح واعتماد النتيجة من قبل المديرين والمحافظين في حال نتيجة الشهادة الإعدادية 2017-2018.

ويترقب ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الإعدادي 2017-2018 كل المحافظات الإسكندرية والبحيرة والغربية والمنوفية والشرقية والدقهلية والبحر الأحمر وأسوان وكفر الشيخ والمنيا  والشرقية وأسيوط وسوهاج والأقصر والفيوم وباقي محافظات الجمهورية .

أقرا أيضا:

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 لم تظهر سوى في محافظتي القاهرة وكفر الشيخ وبقية المحافظات قيد الاعتماد من قبل المديريات التعليمية ومن خلال رقم جلوس الطالب يمكنه الاستعلام عن درجاته بجميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الأول، نتابع مع طلابنا لحظة ظهور نتائج باقي المحافظات التي يتم اعتماد وظهورها لجميع الطلبة.

تعتبر نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 من نتائج التعليم الأساسي التي من المحتمل  عدم رفعها عبر مواقع الأنترنت بل سوف تتواجد عبر المدارس الخاصة بالطلاب الممتحنة نظرا لأنها أحدى سنوات النقل وليس من الشهادات ومن يرد إحضار النتيجة يترك المحافظة ورقم الجلوس لتوفير الرابط المناسب الخاص بالمحافظة الممتحن بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *