التخطي إلى المحتوى

يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة والجيزة 2018 عن نتيجة الترم الثاني وذلك عقب الانتهاء من أداء جميع الامتحانات بمختلف المواد الدراسية التي جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولذا ولم يقم أي من الطلاب بتقديم أي شكاوى عن صعوبة الامتحانات لا مرت جميع الاختبارات بسهولة ويسر .

يستمر الإعلان على جميع نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 لمختلف المحافظات  مصر بالتتابع وذلك فور اعتمادها من قبل المسئولين، لذا نقدم لجميع الطلبة والطالبات كافة المعلومات التي تساعدهم في الحصول على النتائج بطريقة سهلة وميسرة .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي 2018 ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني عبر مواقع مديرية التربية والتعليم وموقع وزارة التربية والتعليم وأيضا من خلال المدارس، وفور اعتمادها ورصد الدرجات وتحديد أسماء الأوائل سيتم رفع النتائج لجميع الطلبة والطالبات ويتم الاستعلام برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

واستمرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني ما بين يومين وثلاث أيام وكذلك أعمال التصحيح ورصد الدرجات  لجميع المواد من اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والحاسب الآلي التي تتم داخل الكنترولات و تستغرق القليل من الوقت لإنهاء درجات جميع الطلبة والطالبات.

ولقد تم إعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2017-2018 لعدد من المحافظات منهم القاهرة لذا سوف نرفق المقال بكافة الروابط التي تساعد الطلاب في الاستعلام عن نتائج مراحل التعليم الأساسي وذلك نظرا لإلغاء نظام الشهادة الابتدائية من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

روابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2018

ننشر لكم جميع روابط المديريات التعليمية التي تعلن عن نتائج جميع مراحل التعليم الأساسي ويجب على الطالب الراغب في الحصول على النتيجة الدخول على الرابط المتواجد أدناه وتسجيل الخانات الفارغة من الاسم ورقم الجلوس والفصل الدراسي الثاني ومن ثم استظهار النتيجة.

وقد تكون نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2018 من النتائج التي لم يتم رفعها علي مواقع الوزارة مثل السنوات الماضية وذلك نظرا لعدم اعتبارها شهادة وفقا لتعديلات الأخيرة بوزارة التعليم حتى تكون عبأ على الطلاب ولكن سوف نقوم بكتابة روابط المديريات لمن يرغب.

لقد تم الإعلان أمس عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني لمحافظتي القاهرة والإسكندرية وهناك عدة محافظات مثل الشرقية والغربية والمنوفية لم تظهر بعد ولنتمكن من إحضار النتيجة في أسرع وقت للطلاب يرجى ترك  رقم الجلوس والاسم والمحافظة  بتعليق أسفل المقال لنتمكن من إحضار الرابط المناسب لهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *