التخطي إلى المحتوى

قد صرح المدير الفني لفريق وادي دجلة “أحمد حسام ميدو” ، العديد من التصريحات الصادمة مع الإعلامية “راغدة شلهوب” من خلال وجوده ضيفاً في برنامجها “فحص شامل”، والذي يتم عرضه بعد غد الأربعاء، على قناة “الحياة” وذلك  في تمام  الساعة الـ 11 مساء، فقد أدلي بأول تصريح له بوصف “صالح سليم” أنه الأكثر نجاحاً واحترافاً عالمياً ، وقد طلق اعتراف ناري بأنه لا ينتمي للأدب على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، قائلاً  “تويتر خطر على واحد زى”.

ميدو لراغدة شلهوب: يسرا لو زوجتي وقررت أن ترتدي الحجاب هزعل:

وقد أضاف “ميدو” إنه لا ينوي بل مستحيل أن يفكر في يوم من الأيام أن يرتبط ويتزوج من سيدة ليست عذراء، مشيراً بتعليق ساخر:  باستثناء ملكة جمال بلجيكا  “دى ليها مبادئ تانيةأخري”.

وقد أشار ميدو أنه دائماً يعتبر من يتناول الخمور من الأفعال الخاصة وأنها حرية شخصية، وأضاف: “لو أن الفنانة الكبيرة يسرا زوجتي وقررت أن ترتدي  الحجاب هغضب كثيراً.. كما ليست كل امرأة  تتحجب تسعي لإرضاء لله.. ولكن من الممكن يكون السبب أن شعرها قبيح “.

وقال ميدو من خلال تصريحه: أنه من المستحيل في يوم أن أقبل بمنصب مدير فني للنادي الأهلي، ويرجع لذلك  لأني اعشق الزمالك وأنا زملكاوى حقيقي، مشيرًا: “لو كتبت سيرتي الذاتية هتكون للتاريخ، وهتكون بها الكثير من الأخبار النارية وبها الكثير من  البلاوى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.