التخطي إلى المحتوى

في مثل هذا الوقت من كل عام يقوم طلاب وطالبات جميع المراحل الدراسية بإجراء امتحانات منتصف العام، وقد أنهي جميع طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية منذ أيام قليلة، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات سوف يتم الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.

نتيجة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2018

وذلك وفقاً لتعليمات السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتيجة في أسرع وقت، وذلك حتى يطمئن الطلاب وأولياء أمورهم، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بأن نتائج المراحل الدراسية في كل المحافظات سيتم عبر بوابة التعليم الأساسي على شبكة الإنترنت وذلك من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة .

حيث يمكنك من خلال زيارة رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسكندرية، ستقوم بالضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وتحديد الفصل الدراسي الأول والعام 2018، ومن ثم الضغط على اظهر النتيجة، وستظهر أمامك نتيجة الطالب بالاسم ورقم الجلوس والدرجات بالتفصيل.

ولقد خصصت وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية الروابط الرسمية للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية في جميع الإدارات التعليمية بالإسكندرية، وقد كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن اعتماد السيد محافظ الإسكندرية النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة.

وسوف يتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الابتدائية أولا بعد اعتماد النتيجة ثم يتم إعلان النتائج في المدارس التابعة لكل إدارات المحافظة تباعاً، هذا وقد وفرت وزارة التربية والتعليم الرابط الإلكتروني تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور للبحث والاستعلام عن النتائج بدون مجهود.

وفور اعتماد النتيجة سيتم إعلانها على البوابة الإلكترونية حتى يتمكن الجميع من التعرف على النتائج بكل سهولة فقط بواسطة الاسم ورقم الجلوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *