التخطي إلى المحتوى

منذ أيام قليلة أنهى جميع طلاب الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية امتحانات منتصف العام الدراسي للعام 2018، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن تصحيح ورصد الدرجات سوف يتم الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن .

نتيجة الابتدائية في محافظة الغربية 2018

وذلك بناءا على تعليمات السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، حتى يستطيع أولياء الأمور والطلاب الاطمئنان لنتيجة الفصل الدراسي الأول قبل بدء الموسم الدراسي الثاني، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الأساسي ليتمكن الجميع من معرفة النتائج بمنتهى السهولة .

وذلك من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة فيمكنك من خلال رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في الغربية هنا لمعرفة النتيجة فكل ما ستقوم به هو الضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وتحديد الفصل الدراسي الأول والعام 2018، ومن ثم الضغط على أظهر النتيجة.

وستظهر أمامك نتيجة الطالب بالاسم ورقم الجلوس والدرجات بالتفصيل لجميع المواد الدراسية، ولقد خصصت وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية الروابط الرسمية للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية في جميع الإدارات التعليمية بالغربية.

هذا وسوف يتم اعتماد السيد محافظ الغربية النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف تقوم مديرية التربية والتعليم بالغربية إعلان أسماء أوائل الشهادة الابتدائية أولا بعد اعتماد النتيجة ثم يتم إعلان النتائج لكل المدارس التابعة لإدارات المحافظة، مع إعلانها على البوابة الإلكترونية فور الاعتماد .

أيضاً تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور حتى يتمكنوا من الحصول على النتائج في أي وقت ومن أي مكان، مع الجدير بالعلم أن امتحانات الصف السادس الابتدائي في محافظة الغربية كانت جميعها في متناول الطالب المتوسط ولم يسجل أي شكوى بسبب امتحانات الشهادة الابتدائية في مدرية التربية والتعليم بالمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *