التخطي إلى المحتوى

يتتبع الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في كل المدارس بمدينة الإسكندرية، وذلك بعد أن انتهت الامتحانات الخاصة بهم في الفصل الدراسي الأول من السنه لعام 2018، لكل الإدارات التعليمية الموجودة بمحافظة الإسكندرية .

نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

وتعد نتيجة الترم الأول مقياس للترم الثاني عند الطلاب لأنه على أساس ذلك يتم تحديد المدرسة الذين سوف يتبعونها في الثانوية العامة، لذلك ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر للاطمئنان على مستقبل أبنائهم، وسوف تظهر النتيجة عقب المراجعة والتدقيق الجيد في أوراق الإجابات الخاصة بالطلبة لمنع الأخطاء التي تحدث.

ويترتب عليها ظلم الطلبة في بعض الدرجات نتيجة التصحيح السريع، لذلك تعمل الإدارة على التأني في المراجعة و بعد ذلك سوف يتم ظهور النتيجة فور الانتهاء واعتمادها من محافظ الإسكندرية، وعند ظهور النتيجة سوف توجد على موقع التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية .

وعلى مجموعة من المواقع المختلفة التي تضع بعضا من الروابط وكل ما عليك تحديد و كتابة الاسم الخاص بك  رقم الجلوس ويجب عليك تحديد اسم المدرسة التابع لها حتى لا يحدث أي خطأ في النتيجة  وسوف تظهر النتيجة فوراً مع وجود تفاصيل كل مادة والدرجة الخاصة بها، ومجموع المواد بأكملها مع النسبة المئوية للمجموع العام .

و في غضون أيام قليلة سوف تظهر النتيجة ليرتاح بال كل طالب وكل أم وأب، ويذكر أن امتحانات الصف الثالث لعام 2018 جاءت في مستوى الطالب العادي فلا يوجد صعوبة في أي منهم، وسوف تكون النتيجة جيدة، و من الإدارات التي تم اجتياز الامتحانات بها “إدارة سيدي جابر، وإدارة مينا البصل و إدارة أول وثاني الرمل، وإدارة أول و ثاني المنتزه وغيرها من الإدارات المختلفة  “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *