موقع خبر اليوم

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول 2018

بعد الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المدارس الموجودة بمصر لعام 2018، وينتظرها كل بيت في مصر وكل طالب، فهم ينتظرونها على أحر من الجمر، ويريد كل منهم الاطمئنان على أبناءهم وعلى نتائجهم للدخول بعد ذلك في الفصل الدراسي الثاني .

نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

وفى هذه الأوقات يتم مراجعة الأوراق الخاصة بالمواد للطلاب الذين اجتازوا الامتحانات للتدقيق بها جيدا منعا لوجود أخطاء، وفى وقت اعتمادها من وزير التربية والتعليم في مصر، وذلك وفقاً للترم الأول في محافظة الجيزة، وسوف تظهر النتيجة في آن واحد في كل محافظات جمهورية مصر العربية.

كما أنها سوف تظهر على بعض المواقع فما عليك إلا إدخال رقم الجلوس الخاص بك وذلك على مجموعة من الروابط التي سوف تظهر بعد إعلان النتائج فوراً، وذلك لتسهيل النتائج على الطلاب دون الذهاب للمدرسة، وتضييع الوقت هذا، ويمكنك رؤية النتيجة الخاصة بك عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

وكان عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات 160 ألف طالبا في مختلف اللجان الخاصة بمحافظة الجيزة، فمن الممكن أن ترى النتيجة على موقع التربية و التعليم، وذلك وقت ظهورها فورا على الإنترنت، و يوجد بعضاً من المواقع التي تطلب رقم الجلوس من الطالب، وإرساله في  مجموعة مقالات و يأخذه الموقع فوراً.

وعند ظهور النتيجة على الإنترنت على موقع التربية والتعليم يقومون بإرسال النتيجة بالتفاصيل الخاصة بها للطالب صاحب الرقم فهي تسهل على الطلاب وأولياء الأمور أيضا للاطمئنان على أولادهم فور ظهور النتيجة و زوال التوتر عنهم، و يمكنك معرفة النسبة المئوية للمواد أكملها و تفاصيل درجات المواد الخاصة بهم، وذلك على الرابط التالي من هنا.