موقع خبر اليوم

الإعلان عن نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2018

نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018

يترقب الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الصف الدراسي الأول بالمرحلة الإعدادية نتائجهم لظهورها على المواقع ليطمئنوا هم وأولياء أمورهم على مستقبلهم ومعرفة مستواهم في الترم الأول لأنه سوف يترتب عليه الترم الثاني لتحديد المدرسة الثانوية التي سوف يدخلونها .

نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018

و منذ أيام قليلة انتهت محافظة الدقهلية من امتحانات الشهادة الإعدادية للطلاب، والآن في ترقب موعد النتيجة الخاصة بهم، والتي لم تنتهى بعد من التصحيح، والمراجعة، والتدقيق ومن ثم اعتمادها من محافظ الدقهلية لتظهر للطلاب على موقع التربية والتعليم بالمحافظة .

الجدير بالذكر أنه عند ظهورها على المواقع كل ما عليك إدخال الاسم كامل، ورقم الجلوس صحيح و المدرسة التي تتبعها حتى تظهر لك النتيجة بعد ذلك دون أن تضطر الذهب للمدرسة وتضييع وقتك، و ذلك في جميع الإدارات والمديريات والمراكز المختلفة .

ومن هذه المراكز التي تم اجتياز الامتحانات بها”ميت غمر، بقاس و الجملية و المنزلة وإدارة حمصة و الكردي و المطرية وغيرها من الإدارات المختلفة التي تم فيها اختبارات الصف الثالث الإعدادي”، وكان من المتوقع أن تظهر في هذه الأيام و لكن اعتمادها من محافظ الدقهليه تأخر قليلاً.

ولكنها سوف تظهر خلال الأيام المقبلة ليطمئن الجميع، وعند انتهائها سوف تظهر على العديد من المواقع التي تضع رابط النتيجة وذلك بأدق التفاصيل للنتيجة من حيث الدرجات و النسبة المئوية، والمجموع العام للطالب، وتقدم بعض المواقع خدمة للطلاب ألا وهي أن يضع الطالب رقم الجلوس والاسم

بالإضافة إلى المدرسة التابع لها وعند ظهور النتيجة ترسل للطالب فورا  و قبل أي أحد، وبأدق التفاصيل للتسهيل على الطالب دون أن يبحث عنها، ويمكنكم متابعة الإعلان عن نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية من على موقع الوزارة من هنا