موقع خبر اليوم

الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول لمحافظة المنوفية 2018

رغم التصريح الصادر من وزارة التربية والتعليم بإلغاء شهادة الصف السادس الابتدائي واعتبارها سنة نقل عادية إلا أن أولياء الأمور والطلبة مهتمين بنتيجة هذا الصف كونه مرحلة انتقالية مهمة للطلبة والطالبات من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الإعدادية .

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة المنوفية 2018

ولقد انتهى الطلبة الطالبات من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس من أيام قليلة وسف تقوم مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنوفية بإعلان نتائج الصف السادس فور اعتمادها من محافظ المنوفية وسوف يتم إعلانها في جميع مدارس المحافظة وكذلك الموقع الرسمي للمديرية التربية والتعليم لمحافظة المنوفية.

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم موقع إلكتروني لجميع المحافظات لتتمكن من عرض وإعلان نتائج الطلبة والطالبات لجميع المراحل الدراسية بكل سهولة ويسر، وسوف تقوم محافظة المنوفية بإعلان النتيجة على الموقع بعد اعتمادها من المحافظ ويمكنك الدخول على الموقع والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط ،وهذه الخدمة تقدمها الوزارة تسهيلاً على الطلبة والطالبات وتوفيراً للوقت والمجهود على أولياء الأمور.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة محافظة المنوفية وسيتم الإعلان عنها بمجرد انتهاء التصحيح في كافة المدارس والإدارات  ويمكنك الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنوفية والاستعلام عن نتيجة التعليم الأساسي بالمديرية ثم إدخال العام والفصل الدراسي الأول يتبعه تحديد رقم الجلوس واسم الطالب.

وستظهر النتيجة مفصلة بكل المواد الدراسية التي أدى الطالب فيها الامتحان والذي أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه تم في منتهى الهدوء وبدون مواجهة أي صعوبات ولم تتلقى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أي شكوى بخصوص امتحان الصف السادس الابتدائي بالمحافظة .

هذا وسوف يتم اعتماد النتائج في جميع المحافظات قبل بدء الفصل الدراسي الثاني وفقاً لتعليمات وتوجهات السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وللدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج أضغط هنا .