التخطي إلى المحتوى

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب المصري أنه لا تراجع الآن عن إنسحاب القلعة البيضاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة بالنادي في ميت عقبة عن الخروج من المسابقة.

قد يهمك أيضاً:

وفي خلال التصريحات الصحفية التي قام بها مرتضى منصور لأحد المواقع الإخبارية في مصر فقد علل عن هذا القرار المفاجئ بالإنسحاب من بطولة الدوري الممتاز بسبب إحتجاج إدارة النادي العريق عن الطريقة التحكيمية التي تدار بها المباريات، والقرارات المغلوطة والمتعددة التي يتخذها حكام المسابقة في حق فريق القلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً :” مش إحنا لوحدنا اللي بنشتكي، ومفيش جديد علشان نتراجع عن القرار” مما يؤكد على نية النادي من إتخاذ قرار نهائي في هذا الشأن، وأتت هذه القرارات بشكل حاسم بعد القرارات التحكيمية الخاطئة والتي شهدتها مباراة النادي الأهلي بالأمس مع فريق مصر المقاصة على حد تعبيره.

وفي حالة إنسحاب نادي الزمالك من مباراته القادمة مع نادي أسوان في الدوري فسيتم تطبيق لائحة اتحاد الكرة عليه، والتي تنص على توقيع غرامة مالية مع خصم 6 نقاط، هذا بالإضافة إلى إعتباره منسحب من المباراه ومهزوم فيها، وتنص على إلغاء مباريات الفريق في الدور الأول، وحرمانه من المشاركة في البطولة لمدة موسم.

ومن ناحية أخرى أكد مجلس الإتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لم يتم حتى الآن وصول أي قرار أو خطاب من نادي الزمالك يعلمها بإنسحابه من الدوري المصري الممتاز، أو حتى يؤكد على هذا القرار، بحيث تتخذ رئاسة مجلس الإتحاد اللازم اتجاه هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.