التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 محافظة القاهرة، ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي نتيجة امتحاتاتهم في الترم الاول لهذا العام، هذا وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 عقب ان يتم اعتمادها رسميا من قبل جميع المحافظين في مصر، وترقبوا الاعلان عن النتيجة من خلال مقالنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 محافظة القاهرة

هذا ومن الممكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول لهذا العام 2018 من خلال الخط الارضي، و هذا ما دعت له بوابة النتائج التعليمة في القاهرة لجميع طلاب الشهادة الاعدادية، و من خلاله سوف يتعرف الطالب على مجموعه الكلي.

ويمكن لجميع طلاب الشهادة الاعدادية التعرف على نتيجة الترم الاول من خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي التابع لكل محافظة في الجمهورية، وذلك عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، هذا بعد ان يقوم المحافظ المهندس “عاطف عبد الحميد” اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة.

بوابة القاهرة التعليمية

هذا وتقوم بوابة القاهرة بالاستعداد لنشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة، وذلك عن طريق ادخال بيانات الطالب وهي رقم الجلوس والسنة الدراسية بالاضافة الى الفصل الدراسي، وسيتم ذلك فور اعتمادها رسميا من قبل محافظ القاهرة، وسوف نقوم بنشرها لكم فور ظهورها.

رابط بوابة القاهرة التعليمية

سيتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة من خلال الرابط الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة القاهرة عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وقد أكدت الدكتورة فاطمة خضر، وكيل اول وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، بأنه يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 عن طريق بوابة نتائج التعليم الاساسي فقط، ويتم ذلك بشكل رسمي فور اعتمادها.
اعتمد محافظ القاهرة الدكتور عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الاعدادية منذ قليل، فمن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادية ظهر الغد الاربعاء في المدار وعبر موقع مديرية التربية والتعليم، وذلك بإدخال رقم الجلوس فقط وستظهر النتيجة على الفور.
ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة الفصل الدراسي الاول عبر موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *