موقع خبر اليوم

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني جميع المحافظات، يترقب طلاب السادس الابتدائي ظهور نتيجة الترم الاول لهذا العام بفارغ الصبر، وذلك بعد ان تم ظهورها ظهر يوم الاثنين الماضي في محافظة الجيزة، وسوف نقوم بإعلامكم عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 فور ظهورها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018

هذا وتوفر بعض محافظات الجمهورية نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر المواقع الكترونية، وبعض المحافظات الاخرى تقوم بنشر النتيجة من خلال المدارس التابعة لها، وتقوم المحافظات بدعوة الطلاب لمعرفة النتيجة الخاصة بهم من خلال المدرسة، وذلك بعد ان تم تغيير نظام الشهادة الابتدائية الى سنة نقل عادية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني سوف تظهر قريبا في محافظة الحيزة، وذلك قد شغل عقل طلاب الصف السادس الابتدائي في باقي المحافظات التي لم تظهر النتيجة فيها، كما انها قد تظهر قريباً جداً ايضا في عدة محافظات اخرى مثل المنيا، الشرقية، المنوفية، الدقهلية، القليوبية.

أوائل طلاب الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 بالجيزة

هذا وقد بلغت نسبة نجاح الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في محافظة الجيزة 90%، وتعتبر نسبة النجاح في الجيزة مرتفعة نسبة الى باقي المحافظات، وقد قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، برفع لوحة شرف لأوائل الشهادة الابتدائية في المحافظة.

وتقوم وزارة التربية والتعليم بنشر نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد اعتمادها رسميا من قبل المحافظين في جميع الجمهورية، وسوف نقوم بمتابعة النتيجة لحظة بلحظة وعرضها لكم.

موقع وزارة التربية والتعليم

هذا ونوضح لكم بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 سوف تكون متاحة لكم فور اعتمادها رسميا من قبل المحافظين، كما انه ايضا سيتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والذي يلقى ضغط كبير خلال هذه الايام لمعرفة نتائج الطلاب، هذا وتقوم ايضا المحافظات بنشر نتائج الطلاب التابعين لكل محافظة عبر موقع البوابة الالكترونية التابع لها.