التخطي إلى المحتوى

تتوقع الهيئة الجوية للأرصاد عند طقس غدًا بأنه سوف يكون طقس دافئ في مدينة القاهرة، ومناطق الوجه البحري، وذلك في فترات النهار، ومائلة إلى البرودة في فترات الليل، ومعتدلة في المناطق الساحلية الشمالية، في النهار، وباردة في الليل، أما عن جنوب الصعيد فالطقس مائل إلى الحرارة الدافئة بالنهار، والطقس البارد في الليل.

وقد حذر خبراء الأرصاد الجوية من الشبورة المائية، والتي هي كثيفة في السواحل الشمالية، ومناطق الوجه البحري، وفي مدينة القاهرة، والتي ستؤدي إلى عدم وضوح الرؤية في الوقت المبكر من الصباح، وذلك على الطرق الصحراوية، والطرق الزراعية أيضًا، كما أن يجب على من يقود السيارة أن يكون ملتزمًا بالسرعة المحددة؛ حتى يستطيع أن يتفادى الحوادث.

كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية على أن الأمطار لن تسقط، ولكن سوف يتم ظهور بعض السحب المنخفضة، وأن الرياح ستكون متجهة نحو الشمال الغربي، وهي رياح خفيفة إلى درجة متوسطة، والتي سوف تنشط على خليج السويس.

درجات الحرارة في بعض المحافظات على مستوى الجمهورية:

في القاهرة درجة الحرارة العظمى 22، والدرجة الصغرى 13، وفي الإسكندرية 21 الكبرى والصغرى 11، وفي منقطة وسط الدلتا الكبرى 23، والصغرة 13، وفي الإسماعيلية 22 الكبرى، والصغرى 8، وفي بور سعيد الكبرى 20، والصغرى 15، وفي مطروح الكبرى 20، والصغرى 10، وفي دمياط الكبرى 21، والصغرى 15.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.