التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2018، بمحافظة الشرقية، وتعمل المديريات التابعة لوزارة التربية و التعليم باذلين أقصى جهودهم في اكتمال التصحيح و المراجعة التامة على أوراق الطلبة في جميع المدارس و المديريات  تفاديا للأخطاء التي من الممكن أن تظهر في النتيجة  و تفاديا للظلم الذي يتعرض له بعض الطلبة بسبب التصحيح الخاطئ.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 2018

وعند ظهور النتيجة عليك الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم ومجموعة مواقع أخرى لمعرفة نتيجتك من خلال الروابط الموجودة ويجب أن تكتب رقم الجلوس والاسم كامل مع المدرسة أو الإدارة التابع لها ومن الممكن أن تطلب بعض المواقع الرقم القومى للطالب الموجود في شهادة الميلاد.

و سوف تظهر النتيجة مفصلة وهو بيان نجاح للطالب يوجد به، الاسم ورقم الجلوس والمدرسة والمحافظة وبعضا من البيانات ثم النتيجة كاملة بالمواد ودرجات المواد والمجموع العام والنسبة المئوية للطالب  و ذلك بدقة عالية و سرية تامة و توضح النتيجة كل شيئ للطالب فلا يحتاج بعد ذلك الذهاب للمدرسة و تضييع الوقت .

و ينتظر طلاب محافظة الشرقية النتيجة لعام 2018 لأنه يترتب عليها الصف الدراسي الثاني و دخول مدرسة الثانوية، فهي تحديد مصير آخر، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح أفضل من العام الماضي فكانت 74.66 % في العام الماضي، ونظرا لسهولة الامتحانات للفصل الدراسي الأول .

هذا العام سوف تكون النسبة الخاصة بالنجاح أعلى مما يعطى الفرص للطلاب بدخول المدرسة الثانوية التي يفضلونها، وفي هذه الأوقات يقوم الكنترول بالمراجعة التامة للأوراق وسوف يتم اعتمادها من محافظ الشرقية، وفور الانتهاء منها سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية خلال الأيام المقبلة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *