موقع خبر اليوم

نتيجة السادس الابتدائي الترم الاول 2018 القاهرة – نتائج الشهادة الابتدائية عبر بوابة التعليم الاساسي

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة، ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي ظهور نتيجة الترم الاول لهذا العام بفارغ الصبر، هذا وسو يتم ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الاساسي، وسوف نتابع ظهور النتيجة لحظة بلحظة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 محافظة القاهرة

هذا وقد اعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في القاهرة، والتي سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، هذا وسوف تتاح النتيجة لجميع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي التابعين لمحافظة القاهرة، عبر بوابة القاهرة التعليمية برقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة السادس الابتدائي 2018 في محافظة القاهرة، هي أول محافظة على مستوى الجمهورية التي قد تم اعتماد نتيجتها بشكل رسمي، ومن ثم تليها باقي المحافظات تلو بعضها، ونحن سوف نوافيكم بكل ما هو جديد في ما يخص نتيجة السادس الابتدائي في باقي محافظات الجمهورية.

أوائل طلاب السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في القاهرة

هذا وقد قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بنشر قوائم الشرف من اسماء الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى الادارات التعليمية في القاهرة، هذا ويتاح معرفة نتيجة السادس الابتدائي من خلال خدمات الاتصال الهاتفي، وسوف نقوم بنشر رابط موقع بوابة التعليم الاساسي للاستعلام عن النتيحة.

هذا ويمكن لطلاب السادس الابتدائي الاستعلام عن نتيجة الترم الاول من خلال خدمة الاتصال الهاتفي والتي تكون متاحة من 24 ساعة وحتى 48 ساعة ابتداءٓ من وقت اعتماد النتيجة رسميا عبر موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الاساسي.

سادت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من القلق والتوتر من قِبل أولياء أمور الطلاب والطالبات، وذلك بعد تأخر رفع نتيجة السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة، وخصوصا بعد ان تم التعامل مع الصف السادس الابتدائي كسنة نقل عادية بعد ان كانت شهادة.

بوابة التعليم الاساسي نتيجة الابتدائية 2018 القاهرة

خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة، عبر موقع بوابة التعليم الاساسى أو موقع مديرية التربية والتعليم في القاهرة.
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة عبر موقع بوابة التعليم الأساسي بالأعلى.