التخطي إلى المحتوى

مازال الدولار الأمريكي يسجل ارتفاعه، ولكن ارتفاع قليل نسبيًا، كما أنه مستقر في بعض البنوك اليوم، وذلك مقارنة مع أسعار أمس، في ختام التعاملات مع البنوك.

أسعار الدولار في البنوك

سجل الدولار سعر الشراء في مصرف أبو ظبي الإسلامي سعر17,71جنيه، أما عن سعر البيع فقد وصل إلى 18,10 جنيه، واستقر سعر العملة في البنك الأهلي المصري ليصل إلى 17,50 جنيه لسعر الشراء، و17,75 لسعر البيع، وقد ثبت على نفس النهج في البنك المصري لتنمية الصادرات في سعر الشراء 17,72 وسعر البيع 18 جنيه.

أما عن بنك البركة فقد سجل الدولار اليوم سعر الشراء 17,76جنيه، وسعر البيع 18,25 جنيه، والبنك التجاري الدولي قد سجل سعر 17,5 جنيه للشراء، و17,75 للبيع، وبنك فيصل وصل إلى 17,5 جنيه للشراء، و18 جنيه لسعر البيع، ويظل مستقرًا على نسبة أمس في كثير من البنوك.

وقال مصدر مصرفي موثوق أنه تم ركود في سعر العملة مقابل الجنيه وذلك مع ارتفاع الأسعار المصرفية للبنوك، مع مدى التقارب الذي يحدث في الأسواق السوداء، وبعد المستورين عن التعامل مع السوق السوداء.

كما أكدت المصادر على أن البنك المركزي قد أشار إلى التعليمات الخاصة بالتعامل مع بيع نصف العملة التي تزيد عن حاجة المستوردين، وذلك حتى يتم تحويل الأرباح المستثمرة من الأجانب في خارج البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *