التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي، مع بداية العام الجديد 2018 تم إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير من قبل الشركة المصرية للاتصالات، والمعتاد ظهورها واستحقاق دفعها بطريقة دورية خلال أربع مرات فى العام. ويتم صدور الفواتير لخدمات الخطوط الرضية خلال شهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر من كل عام. والآن من خلال موقعنا يمكنك من ترك رقم تليفونك الأرضي في التعليقات وسنوافيك بقيمة فاتورة التليفون الأرضي.

كيف تستعلم وتسدد  فاتورة التليفون الأرضي عبر الأنترنت

يمكن الاستعلام بطريقة مستقلة عن القيمة الربع سنوية للمبلغ المطلوب سداده خلال فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الموقع الرسمي للفواتير التابع للشركة المصرية للاتصالات  بخطوات بسيطة، كما أيضاً يمكنك سداد قيمة فاتورة التليفون الرضي من خلال نفس الموقع وذك عن طريق كروت الائتمان الموضحة في الموقع.

عند دخولك للموقع يظهر للمشترك ثلاث اختيارات للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، الأول هو الاستعلام عن طريق رقم التليفون وهو مفعل بشكل افتراضي، أو الاستعلام برقم الحساب، أو الاستعلام عن رقم جديد. وعن طريق إدخال كود المحافظة والرقم الأرضي المطلوب الاستعلام عنه والضغط على زر اظهر الفاتورة تظهر الصفحة الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك.

فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي برقم الحساب

 

فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق اختيار الفاتورة المطلوب سدادها من خلال المربع الموجود أمام عبارة (اختر للسداد)، بعدها ستظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي بجوار سلة المشتريات أعلى الصفحة وأمامها زر ادفع. بعد الضغط على ادفع ستظهر تفاصيل الفاتورة والرقم الأرضي واختيار السداد أو إضافة فاتورة أخرى للسداد، ولا يجب نسيان تسجيل البريد الإلكتروني صحيحاً في الخانة المخصصة لذلك وإلا لن تتم عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي. سيتم تحويلك بعدها لصفحة مؤمنة للاختيار بين السداد عن طريق بطاقات ماستر كارد أو بطاقات فيزا كارت.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي الأخري

تتيح شركة المصرية للاتصالات طرق أخرى للدفع ذات مرونة عالية. يمكنك التوجه لأي سنترال تابع للشركة المصرية للاتصالات أو استخدام خدمات الدفع الإلكتروني المتوافرة لدى نقاط الدفع المختلفة مثل خدة فوري وخدمة بي.

فاتورة التليفون الأرضي

مراحل التعامل مع المنقطعين عن دفع فاتورة التليفون المنزلي

  • مرحلة فترة السماح : والتي تمتد لمدة شهر بكامله منذ بدء الإعلان عن سداد الفواتير.
  • مرحلة الاستقبال فقط : وتمتد لشهر أخر منذ نهاية المرحلة السابقة.
  • مرحلة رفع الخدمة : ولا يتاح فيها الاستقبال أو الإرسال

الكشف عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال موقعنا

يسعدنا الكشف عن فاتورتك للتليفون الأرضي حينما ترسل تعليق اسفل المقال برقم تليفونك، وسيتم الرد عليك خلال ثوان، قد قدمنا لك عزيزي الزائر كافة المعلومات المتعلقة بالكشف عن فاتورة التليفون الأرضي، مع تمنياتنا بأن نكون قد وفرنا عليك المزيد من الجهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *