موقع خبر اليوم

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 محافظة الأقصر والمنوفية والسويس والإسماعيلية برقم الجلوس

ننشر لكم عبر موقعكم خبر اليوم نتائج الشهادة الإعدادية  الفصل الدراسي الأول 2018 جميع المحافظات التى طال انتظاركم لها وذلك عبر الموقع الرسمي التابع لكل محافظة، لذا ننوه لطلابنا بجميع محافظات مصر أن نتائج الشهادة الإعدادية  الترم الأول سوف يتم إعلانها بالتتابع محافظة تلو الأخري علما بأن محافظة الأسكندرية من أولى المحافظات التى تم إعلانها اليوم ونحن الآن في انتظار إعلان باقي المحافظات.

والجدير بالذكر أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية قد تم ظهورها اليوم عقب اعتمادها من الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 78.8% وقد كانت نسبة النجاح في البنات أعلى من البنين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس:

نتيجة الشهادة الإعدادية تعتبر مرحلة انتقالية في حياة أبنائنا لانها تنقلها من التعليم الإساسي الى التعليم الثانوي، كما ذكر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن عملية تصحيح أوراقالإمتحانات قد مرت دون شكاوي من الطرفين سواء الطلاب أو المراقبين  خلال فترة إداء الامتحانات وهم الآن في انتظار أن يروا ثمرة مجهودهم، لذا سنتواصل معكم عبر تلك المقالة مع التحديث المستمر لمتابعة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية أول بأول.

روابط نتائج التعليم الإساسي نتيجة الصف الثالث الإعدادي التيرم الأول:

سنقدم لكم روابط نتائج الشهادة الإعدادية 2018 نصف العام جميع المحافظات مصر التى تضم (القاهرة والجيزة والإسكندرية ودمياط والفيوم والشرقية والقليوبية والغربية والبحر الأحمر وسوهاج وغيرها )، للاستعلام عن نتيجة 3 إعدادي عبر البوابة الإلكترونية علما بأن امتحانات الإعدادية قد انتهت الخميس الماضي وهم الآن في انتظار إعلان النتيجة، لذا سنعرض لكم كافة الروابط وسيقوم الطالب بأختيار المحافظة وتسجيل رقم الجلوس والأسم فقط.

نتيجة محافظة القاهرة التيرم الأول 2018

نتيجة محافظة الشرقية الترم الأول 2018

نتيجة محافظة أسيوط الترم الأول 2018

نتيجة محافظة الجيزة الترم الأول 2018

نتيجة محافظة القليوبية الترم الأول 2018

نتيجة محافظة سوهاج الترم الأول 2018

نتيجة محافظة المنيا الترم الأول 2018

نتيجة محافظة دمياط الترم الأول 2018

نتيجة محافظة الغربية الترم الأول 2018

نتيجة الإعدادية محافظة الأقصر 2018:

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي  محافظة الجيزة اليوم عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم ، حيث بلغت نسبة النجاح 69.6% ويستطيع جميع طلابنا الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر عبر الرابط بأعلى المقال أو عن طريق ترك رقم الجلوس والإدارة التابع لها في تعليق أسفل الموضوع.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2018 من قبل محمد بدر محافظ الأقصر منذ قليل ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام الآن عن النتيجة عبر الموقع الرسمي وايضا نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2018 سيتم اعتمادها محافظ المنوفية خلال الساعات القليلة القادمة.