التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم الجمعة الموافق 2018/1/19م فريقي الاتحاد والاتفاق في الدور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويقود فريق الاتحاد المدير الفني خوسيه لويس سييرا، بينما يقود فريق الاتفاق فنيا المدير الفني سعد الشهري، ويذكر أن آخر لقاء كان قد جمع الفريقين كان قد انتهى بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 2/1 في شهر نوفمبر الماضي في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتقام مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة 8:10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، 5:10 بتوقيت جرينتش، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله بمدينة جدة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT 1، ويعلق على المباراة العلق الرياضي فارس عوض.

تردد قناة MBC PRO SPORT 1

تشكيل الفريقين في مباراة اليوم

التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد

حراسة المرمى: فواز القرني.

الدفاع: عمر المذيعل – زياد الصحفي – أحمد عسيري – عدنان فلاته.

خط الوسط: كارلوس فيلانويفا – عمار النجار – فهد الأنصاري.

الهجوم: فهد المولد – أحمد العكايشي – محمود كهربا.

التشكيل الأساسي لفريق الاتفاق

حراسة المرمى: عبد الله الصالح.

الدفاع: أحمد إبراهيم – فهد الهاجري – محمد الزبيدي – عمر السنين.

خط الوسط: فيليب كيس – علي هزازي – أحمد الشيخ – ليبان عابدي – محمد مرزوق الكويكبي.

الهجوم: محمد الصيعري.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بفوز فريق الاتفاق بهدف وحيد أحرزه لاعب وسط فريق الاتفاق اللاعب فيليب كيس في الدقيقة 39 عن طريق رأسية قوية من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب محمد مرزوق الكويكبي لتسكن على يمين الحارس فواز القرني الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تعانق الشباك.

يعود فريق الاتحاد للمباراة بهدف رائع من اللاعب كارلوس فيلانويفا، وجاء الهدف عن طريق ضربة ثابته نفذها اللاعب أرضية لتسكن شباك الحارس عبد الله الصالح، وجاء الهدف في الدقيقة 62 من المباراة، ويتبقى على نهاية المباراة المثيرة دقائق قليلة إذ تلعب المباراة حتى الآن في الدقيقة 82.

انتهت المباراة المثيرة بين فريقي الاتحاد والاتفاق بفوز فريق الاتحاد وصعوده للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز هدف الفوز والهدف الثاني لفريق الاتحاد اللاعب فهد المولد، وذلك بعد أن استلم عرضية قوية من لاعب خط وسط الفريق كارلوس فيلانويفا، لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 2/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *