التخطي إلى المحتوى

يحل فريق برشلونة الاسباني ضيفا ثقيلا على ريال بيتيس ،وذلك في الجولة ال20 من الدوري الاسباني لكرة القدم،المباراة التي سيكون مسرحا لها ملعب بينتو فيامارين باشبيلية.

حيث سيدخل الفريق الكتالوني المباراة ،بقيادة مدربه فالفيردي، وكله أمل في اقتطاع النقاط الثلاث ،وتعزيز الصدارة،حيث يحتل المركز الأول ب51 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتليتيكو مدريد، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق هذا الموسم.

لكن الفريق الكتالاني ، يدرك أن المأمورية ليست بالسهلة،أمام الفريق الأندلسي الباحث هو الأخر عن النقاط الثلاث،للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر،حيث يحتل المركز 13 في الترتيب.

لذا فان اللقاء سيكون حامي الوطيس من الجانبين،ولن يخلو من الاثارة داخل المستطيل الأخضر ،خاصة من جانب برشلونة بعد هزيمته الأولى هذا الموسم في لقاء الكأس أمام اسبانيول، بعد سلسلة من اللاهزيمة بلغت 29 مباراة ،قبل أن تتوقف في كأس الملك ،فسيحاول التدارك والعودة مجددا لجو الانتصارات، ولن يتأتى ذلك الا بالفوز أمام ريال بيتيس.

مباراة برشلونة ريال بيتيس الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة برشلونة ريال بيتيس ،مساء يوم الأحد،بداية من الساعة 19:45 بالتوقيت العالمي،أما اللقاء فسيكون منقولا على قناة بين سبور القطرية، وسيكون المعلق يوسف سيف معلقا على أطوارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *