التخطي إلى المحتوى

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019، تشهد هذه الفترة قلق وتوتر شديد من قبل طلاب الصف الثالث الاعدادي 2019، بسبب انتظارهم لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ومعرفة درجاتهم، حيث ان امتحانات الشهادة الاعدادية انتهت يوم الخميس الموافق 24 يناير 20198، ولم تتلقى مديرية التربية أي شكاوي من قبل الطلاب أو اولياء امورهم، سوف يتابع معكم موقعنا خبر اليوم نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019، إليكم موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة.

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة القاهرة الأستاذ “محمد عطية”، أن الآن تتم جميع عمليات تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية، ملفتاً إلى أن عمليات التصحيح تتم على قدماً وساق، وذلك لظهور النتيجة للطلاب بأسرع وقتٍ ممكن، حيث أنه من الممكن أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2019 خلال شهر يناير الجاري.

قال أيضاً الأستاذ محمد عطية أنه من المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادية لنصف العام 2019 في نهاية الاسبوع الجاري، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ثم مراجعة التصحيح واعتمادها من السيد محافظ القاهرة ثم رفعها فوراً من خلال موقع التربية والتعليم لمحافظة القاهر، وأشار أيضاً أن نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية قد ظهرت الاسبوع الماضي عبر رابط المديرية، فقد انتهت امتحاناتهم من دون أي شكاوي من قِبل الطلاب أو اولياء الأمور، وذلك لأن الامتحانات جائت في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل الكتاب المدرسي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة

من المنتظر أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019 أن يتم الاعلان عنها من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، وإذا لم يتمكن أحد من الطلاب معرفة نتيجته بسبب الضغط الشديد الذي ستشهده هذه المواقع من قبل الطلاب، فمن الممكن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً عند ظهور النتيجة.

نتيجة اعدادية القاهرة 2019

اعتمد محافظ القاهرة المهندس “عاطف عبد الحميد” نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول، بنسبة نجاح بلغت “68,8%”، وعدد الطلاب اللذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية “146780”، ونجح منهم “100968”.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني سوف تظهر ومعرفتها من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، أو موقع مديرية التربية والتعليم، بإدخال رقم الجلوس فقط، أو عرضها في المدارس، حيث أنها ظهرت منذ قليل على الخط الأرضي 09000100.

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

تجرى الآن إمتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 في محافظة القاهرة وبعض المحافظات، وفور الإنتهاء منها يوم الخميس 24 يناير 2019 ومن عمليات تصحيح أوراق الإمتحان والمراجعة سوف يتم الإعلان عنها عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *