موقع خبر اليوم

هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2018 – نتائج المرحلة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2018، انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول يوم الخميس الماضي 18 يناير 2018، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور النتيجة بخوف وقلقك شديد، لذلك سوف يقوم موقعنا خبر اليوم بمتابعة نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة الترم الثاني 2018 لحظة بلحظة، إليكم موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2018

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أن نتيجة الشهادة الاعدية بمحافظة الجيزة سوف تظهر خلال الاسبوع الحالي، حيث أنه الآن تتم عمليات تصحيح أوراق امتحانات نهاية العام 2018، فقد مرت امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 من دون أي شكاوي من قبل الطلاب، لأن الامتحانات جائت في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل الكتب المدرسية.

سوف تظهر النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة التصحيح ثم اعتمادها من السيد محافظ الجيزة ثم رفعها فوراً عبر رابط مديرية التربية والتعليم، أو من خلال بوابة نتائج لتعليم الاساسي لمحافظة الجيزة، حيث أن الإدارة تعمل بكامل جهدها من أجل أن تعلن نتيجة الشهادة الاعداية للطلاب بأقرب وقت ممكن.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2018

اشار مصدر من مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة أن هناك تعليمات مشدة بالتأكيد على التدقيق في عمليات تصحيح الأوراق والمراجعة ورصد درجات الطلاب، وذلك حتى لا يظلم أحد من الطلاب او الطالبات، وسوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة خلال الأيام قادمة عبر رابط مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، أو من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة الجيزة.

سوف يتم نشر النتيجة فور اعتمادها من السيد المحافظ، فإذا لم يتمكن أحد من الطلاب الحصول على النتيجة، فمن الممكن ترك رقم الجلوس الخاص به في تعليق أسفل المقال وسيتم الرد بالنتيجة والدرجات فور ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة.

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.