التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 في محافظة القاهرة، انتهوا طلاب الشهادة الاعدادية من امتحاناتهم، ويترقبوا الان موعد ظهور النتيجة بفارغ الصبر، مع العلم بأن الان تتم عملية الصحيح بشكل دقيق في محافظة القاهرة، وعلى وشك الانتهاء منها، وذلك سيتم خلال الأسبوع الجاري، إليكم موعد نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 في القاهرة

وقد أكد “محمد عطية”، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أنه من النتظر أن يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول في القاهرة، في نهاية الأسبوع الجاري، وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح، هذا وقد أشار “عطية” بأن أعمال التصحيح تتم على أكمل وجه، وحرصين أيضا على الانتهاء منها لسرعة ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019

هذا وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2019 في القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسى التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وكذلك أيضا لباقي محافظات الجمهورية، أي بأنه سيتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في باقي المحافظات عبر موقع المديرية التابع لكل محافظة.

مع العلم بأن معظم لجان التصحيح في محافظات مصر، قد بدأت في أعمال التصحيح فور انتهاء الطلاب من الشهادة الاعدادية، وذلك لكي يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول بأسرع وقت، عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، وذلك برقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2019 في القاهرة من خلال وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة أو عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، بينما يتم التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية لباقي محافظات الجمهورية عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم التابع لكل محافظة.

هذا وسوف نوافيكم بكل جديد في ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة وجميع محافظات الجمهورية لحظة بلحظة، ويمكنكم ترك رسالة تحتوي على رقم الجلوس الخاص بك وسوف نقوم بنشر النتيجة على الفور.

محافظ القاهرة المهندي عاطف عبد الحميد  اعتمد اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول 2018 بنسبة نجاح 68,8%، وستظهر النتيجة غداً ظهر الاربعاء عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، وسيتم رفعها أيضاً في المدارس.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة القاهرة 2019 عبر موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي، وذلك فور الإنتهاء من عمليا تصحيح أوراق الإمتحانات ومراجعة التصحيح، ثم اعتمادها من السيد محافظ القاهرة ثم رصدها عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي الذي قمنا بنشره مسبقاً، أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة برقم الجلوس فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *