موقع خبر اليوم

كشوف المرشحات للوظائف التعليمية جدارة 1439 والمستندات والاوراق المطلوبة لعملية مطابقة البيانات وزارة الخدمة المدنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بعد الانتهاء من استقبال طلبات التوظيف، عن الكشوف الخاصة بأسماء المرشحات على الوظائف التعليمية لعام 1439، وقد تم بالفعل اعلان اسماء المرشحات والتى بلغ عدد المتقدمين 1493، هذا وفق الوظائف التى تم الاعلان عنها مسبقا من خلال وزارة الخدمة المدنية، بتاريخ 20/4/1439 عبد الموقع الالكترونى، وقد بداء فى استقبال الطلبات من الخريجات عبر موقع التسجيل الالكترونى، وقد تم المراجهة الاولية للبيانات حسب الوظائف المتاحة، وقالإعلان بالفعل عن الأسماء التي تم قبولهم حسب الوظائف الشاغرة في الوزارة.

وتم إعلان الكشوف بأسماء المرشحات للوظائف التعليمية، وسوف يتم فى الفترة المقبل من مطابقة البيانات المدونة عبد الموقع الالكترونى مع المستندات لكل مرشحة. ويمكنك الاستعلام عن الاسماء بواسطة رقم الهوية، او من خلال عرض الكشوف، التى بها الاسماء بالترتيب الابجدى.

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439

يمكنك الان معرفة اسماء المرشحات على الوظائف التعليمية لعام 1439بعد الاعلان عنها، بواسطة رقم الهوية او من خلال استعراض للكشوف اسماء المرشحات، ويوجد بجوار كل اسم رقم الهوية الخاص بة.

الاوراق والمستندات المطلوبة للمرشحين للوظائف التعليمية 1439

سوف تجرى عملية المطابقة للبيانات المرشحات على الوظائف التعليمية من خلال، ان تقوم كل مرشحة تم اعلان اسمها بالكشوف من تجهيز الاوراق والمستندات التالية.

  1. تقديم اصل بطاقة الهوية
  2. تقديم مستند التخرج وثيقة التخرج مشتملة على التقدير وسنة التخرج
  3. تقديم شهادة المعادلة للمؤهل الحاصلة عليه من خارج جامعات المملكة
  4. تقديم شهادة الدبلومة التربوي في حالة خريجات غير مؤهلات تربوية
  5. التقديم للمستندات في المواعيد المحددة للمطابقة
  6. تستبعد المستندات التي تقدم بعد المواعيد
  7. في حالة التقديم على مستندات غير صحيحة يستبعد الطلب
  8. أن هذا القبول المبدئي لم يعني القبول النهائي للمرشحات