موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 الإسكندرية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية، ننشر لكم من خلال موقعنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في الاسكندرية، حيث يترقب طلاب الشهادة الاعدادية بالاسكندية ظهور النتيجة بفارغ الصبر، عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في الاسكندرية، أو من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الإسكندرية

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، ومن خلال أيضا موقع بوابة الإسكندرية، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس، ويتم ذلك فور اعتمادها من قِبل محافظ الإسكندرية، وبعد إتمام أعمال التصحيح.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الأول في الإسكندرية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2018 في الإسكندرية، حيث قامت البوابة الإلكترونية بالإسكندرية بنشر تنويه عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، وذلك في جميع الإدارات التابعة لمديرية التربية والتعليم في المحافظة، حيث سيتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول في محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة القادمة، هذا وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد في ما يخص ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لحظة بلحظة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الإسكندرية

في ظل حالة التوتر والقلق لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور، فهم يترقبوا نتيحة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لهذا العام بفارغ صبرهم لكي يروا ما قدموا من مجهود ومذاكرة خلال الأشهر الماضية، لذلك ننشر لكم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 موقع البوابة الإلكترونية في الإسكندرية

يمكنكم التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 لجميع طلاب وطالبات محافظة الإسكندرية، وذلك من خلال الدخول عبر موقع البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية، عن طريق إدخال رقم الجلوس، و إسم الطالب وذلك لزيادة التأكيد.
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الاسكندرية سوف يتم اعتمادها قريباً جداً وبعد أيام قليلة، عبر  رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية اعلاه.
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 لمحافظة الاسكندرية عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، بعد أن تم اعتمادها من الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية