موقع خبر اليوم

الريال يقسو على لاكورونيا بسباعية في الدوري الاسباني لكرة القدم

حقق فريق ريال مدريد الاسباني، فوزا كبيرا على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، في اللقاء الذي جمعهما ، أمسية الأحد، بملعب سانتياغو برنابيو، 19نقطة كانت فاصلا بين الريال وصاحب المقدمة برشلونة، فكان حتميا على أشبال المدرب زين الدين زيدان،  تحقيق الفوز ورد الاعتبار، وتقليص الفارق.

فكان لهم ما أرادو في هذه المباراة، حيث أمطرو شباك مرمى خصمهم بسباعية نظيفة، أعادتهم الى المركز الرابع، وأبقتهم في سباق المقدمة، فرغم غياب كل من سيرجيو راموس وبنزيمة، الا أن الملكييين حققو الأهم في هذه المباراة،  ألا وهو النقاط الثلاث، وتعيد البسمة لجمهورهم المتعطش للألقاب، بعد خيبة النتائج السيئة هذا الموسم.

وحتى وان كان طموح احراز الدوري، صعب المنال، الا ان الحصول على احدى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أروبا، هو هدف ريال مدريد هذا الموسم.

مجريات مباراة برشلونة ديبوتيفو لاكورونيا

بداية المباراة كانت لأصحاب الأرض، حيث هدد كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل والبقية ، منطقة الخصم بعديد الهجمات، أبرزها محاولة كريستيانو.

قبل أن تتوالى هجمات المدريديين دون جدوى، مع بعض المحاولات المحتشمة للزوار، التي كانت تأتي عن طريق الهجمات المعاكسة.

ماأثمر هدفا رائعا للزوار، عن طريق أندريان لوبيز،  في الدقيقة 23 من المباراة، هذا الهدف كان كالزلزال على لاكورونيا، حيث كان له أثر عكسي على الفريق، حيث انتفض زملاء غاريث بيل، وقامو بتهديد مرمى الفريق الخصم، حيث أتيحت لهم ثلاث فرص في دقيقة واحدة، عن طريق كل من كريستيانو، مايورال، كاسيميرو، على التوالي في الدقيقة 28، قبل أن يقوم نانشو بفعل ماعجز عنه الجميع، ويحقق التعادل في الدقيقة 31 من المباراة.

هذا الهدف فتح الشهية لأهداف أخرى من جانب ريال مدريد.

حيث أضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل ان يعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الثاني له .

والثالث لفريق ريال مدريد.

وتواصل مهرجان الأهداف من قبل الفريق الملكي،عن طريق كل من مودريتش في الدقيقة70، رونالدو في الدقيقة78، نانتشو في الدقيقة 89.

ليصعد بذلك الفريق الى المركز الرابع، ب 35 نقطة وراء كل من برشلونة، الأتليتيكو، وفالنسيا.