موقع خبر اليوم

برشلونة يسحق ضيفه ريال بيتيس بخماسية في الدوري الاسباني لكرة القدم

فاز فريق برشلونة الاسباني على ضيفه ريال بيتيس، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما، أمسية الأحد، بملعب الكامب نو، ليعزز بذلك صدارته للدوري الاسباني  لكرة القدم، برصيد 54 نقطة، بعد مضي 20 جولة من عمر الدوري، ومبتعدا عن أقرب ملاحقيه أتليتيكو مدريد بفارق 11 نقطة.

لينضم بذلك الفريق الأندلسي الى قائمة ضحايا الكتالونيين هذا الموسم، فباستثناء مباراة كأس الملك أمام اسبانيول، لم يعرف برشلونة طريقه للخسارة وواصل سلسلة المباريات دون هزائم، 30 مباراة دون هزيمة، رقم مرشح للصمود أكثر وأكثر، بالنظر للمستوى الذي مافتئ يقدمه النادي البرشلوني، من مباراة لأخرى.

مجريات مباراة برشلونة ريال بيتيس

المباراة في شوطها الأول، لم ترقى الى المستوى المطلوب، خاصة من جانب برشلونة، حيث غلب اللعب العشوائي على المباراة، باستثناء بعض المحاولات الفردية لكل من ميسي وسواريز.

في الشوط الثاني انتعش الأداء من جانب برشلونة،حيث سجلنا أول هدف في المباراة، عن طريق راكيتيتيتش في الدقيقة59، تلاها بعد 5 دقائق الهدف الأول لميسي، والهدف الثاني لبرشلونة في اللقاء، بعدها ببضع دقائق يحرز سواريز الهدف الثالث في المباراة، ومعمقا من جراح ريال بيتيس.

لتتواصل الحملات الكتالونيةعلى مرمى الأندلسيين خاصة من جانب البرغوث الأرجنتيني ميسي، الذي قدم مباراة رائعة، الى حين الدقيقة 80 من المباراة،أين أثمرت تحركاته على هدفه الشخصي الثاني، والرابع في المباراة، قبل أن يختتم لويس سواربز مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 89.