موقع خبر اليوم

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية| نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالاسكندرية الترم الثاني “بعد قليل”

حددت آمال عبد الظاهر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالمحافظة اليوم الاثنين، على أن يتم توفيرها للطلاب عبر البوابة الإلكترونية بالمحافظة بعد ساعات قليلة عقب اعتمادها من الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية.

وتقول أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 سوف تكون مرضية للطلاب وأن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام الدراسي، وسوف تنتهي أعمال التصحيح مساء اليوم، وهي تشرف على عمليات التدقيق الأخير قبل ساعات من اعتمادها، ليتم نشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية في الحال.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

ازداد القلق والترقب عقب تحديد موعد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، حيث بدأ الطلاب البحث عن نتائج إعدادية الإسكندرية للتعرف عليها قبل ظهورها بالمدارس، وسوف نتابع معكم عبر موقعنا “خبر اليوم” لحظة اعتمادها لتكون متاحة أمام جميع الطلاب في أقرب وقت وعقب اعتمادها مباشرة.

ولقد استمرت امتحانات الشهادة الإعدادية قرابة أسبوع كامل خلال نصف يناير الماضي، وتم توزيع الطلاب على جميع اللجان بالإدارات التعليمية، وتابعت الدكتورة آمال بالتعاون مع محافظ الإسكندرية سير الامتحانات دون تعطل أو وجود شكاوى حول امتحانات نصف العام الدراسي 2017-2018.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

سوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال ساعات قليلة، وبالتالي سوف نوفر لكم أكثر من رابط للاستعلام بكل سهولة ويسر عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي لطلاب الإسكندرية، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات يناير حوالي 78 ألف طالب وطالبة.

سوف تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لجميع الطلاب فور اعتمادها اليوم من قبل المحافظ، وسوف تنشرها موقع المديرية والبوابة في الحال أمام طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وبالتوفيق لكم.

نستمر في تغطية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 والتي لا تزال داخل الكنترول للانتهاء منها، ثم يتم نشرها فورا، وسوف نعلن لكم عن ظهورها فقط ضع رقم جلوسك لنرد عليك في أقرب وقت.

تجهز البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 للترم الأول، حيث نشرت البوابة صورة تحمل الآن نتيجة الشهادة نظرا لرفعها الدرجات وسوف ينتهي الرفع بعد قليل ليتم الاستعلام عنها.

لقد اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 منذ قليل، وتوافرت عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية رابط التسجيل برقم الجلوس للتعرف على نتائج امتحانات الترم الثاني.

ننشر للطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 والتي مر عليها ساعات من ظهورها أمس عقب اعتمادها من المحافظ، وتقدم كلا من وكيل أول الوزارة والسادة رؤساء الإدارات التعليمية بتهنئة الطلاب الأوائل، ويمكن أن تستعلم بكل سهولة عن نتيجتك.

سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 التي تخص جميع طلاب محافظة الإسكندرية عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، وتم تجهيز 3 روابط لرفع عليها النتيجة وسهولة استعلام الطلاب عن النتائج برقم الجلوس فور اعتمادها.

تنتظر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية رفع نتائج الشهادة الإعدادية فور اعتمادها اليوم من المحافظ، وتنشرها لجميع الطلاب في الحال.