التخطي إلى المحتوى

انتهت الطلاب فى المرحلة الاعدادية 2018 من اداء امتحانات الفصل الدراسى الاول فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويتم التحضير لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018، وتكمن تلك الاعدادية فى العديد من الاجراءات الخاصة بتصحيح أوراق الامتحانات، عملية التجميع للدرجات، عملية المراجعة، عملية رصد الدرجات لكل مادة، بداخل كشوف اعلان النتيجة وسوف يتم رفع النتيجة على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الاسكندرية، او ارسال النتيجة لكل مدرسة ليتم التعرف عليها من خلال الذهاب الى المدرسة ومعرفة الدرجات.

أعلنت مدرية التربية والتعليم منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية، للفصل الدراسى الاول من عام 2017/2018، ويمكن للطلاب من متابعة البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية لمعرفة النتيجة فوراً، وسوف يتم عملية الاستعلام من خلال رقم الجلوس، وتسعى محافظة الاسكندرية لتوفير المشقة على الطلاب واولياء الامور، وتسعى الى معرفة النتيجة من من مكانك بواسطة عملية بحث بسيطة..

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2018 محافظة الاسكندرية

يمكنك التعرف على نتيجة الترم الاول لعام 2018، للشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية بواسطة رقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية.

 

 

 

  1. الدخول على البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية.
  2. الدخول على موقع اعلان النتيجة.
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. الضغط على كلمة استعراض.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية متاحة الأن عبر رابط اعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

ومن المتوقع ان يتم ظهور باقى النتائج لمختلف المحافظات، فى الأيام القليلة القادمة، عبر المواقع الالكترونية الخاصة بكل ادارة تعليمية، او الخاصة بكل محافظة من محافظات الجمهورية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *