التخطي إلى المحتوى

سيكون ملعب استاد الإسكندرية في موعد مع لقاء صعب للغاية على الفريق صاحب الأرض وذلك لأن هذا اللقاء يجمع بين فريقي الرجاء والأهلي، وتلعب هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع العشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز التي يسعى المارد الأحمر إلى حصد لقبها في الموسم الحالي للحفاظ على الدرع داخل جدران القلعة الحمراء.

 مباراة الرجاء والأهلي

يعد هذا اللقاء سهل نسبياً على الفريق الضيف وهو فريق الأهلي في ظل الفارق الكبير بين الفريقين والواضح من نتائج كلا من الفريقين طوال الأسابيع السابقة من عمر مسابقة الدوري بالإضافة إلى الفارق الكبير بين كلا من الرجاء والأهلي من حيث ترتيبهما في جدول الدوري المصري الممتاز.

كما يظهر هذا الفارق من رغبة المارد الأحمر من التنافس على اللقب كما هي العادة وفي المقابل نجد ان فريق الرجاء يصارع للبقاء في بطولة الدوري الممتاز في الموسم السابق بعدما أصبح الفريق المتزيل للجدول بعد مرور 19 أسبوع بعدد نقاط هو 12.

بينما نجد الأهلي هو المتصدر الحالي للجدول برصيد 45 نقطة بفارق أربع نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي مع العلم أن الأهلي لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة له من منافسات الأسبوع السادس مع فريق المقاولين العرب والتي من المقرر أن تلعب في شهر فبراير القادم.

غيابات الأهلي في مباراته أمام الرجاء

كما هي العادة خلال المباريات السابقة لفريق الأهلي المصري خلال الفترة الحالية؛ فإنه لن يكون كامل العدد خلال مباراته في الجولة العشرين من بطولة الدوري أمام فريق الرجاء، وذلك بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الأونة الأخيرة.

ويأتي اللاعب أحمد فتحي على قائمة اللاعبين الغائبين عن هذا اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق السابقة بإجهاد في العضلة الأمامية، ووجد طبيب الفريق أن اللاعب يلزمه الراحة من أجل التعافي بشكل نهائي من هذه الإصابة بالإضافة إلى المدافع رامي ربيعة الذي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب معاناته من تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الرجاء

قد يلجأ حسام البدري المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى عمل عدد من التغيرات خلال لقاء فريقه مع الرجاء لإراحة عدد من اللاعبين بالفريق خاصة أن المارد الأحمر لديه مباراة هامة في نهاية الشهر الحالي أمام فريق الإسماعيلي المنافس الفعلي له على بطولة الدوري في الموسم الحالي.

ونتيجة لرغبة البدري في إراحة عدد من اللاعبين بالإضافة إلى تعرض بعضهم إلى الإصابة فإننا قد نجد عدد التغيرات التي تطرأ على التشكيل الأساسي لفريق الأهلي أمام فريق الرجاء حيث من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أيمن أشرف، سعد سمير، صبري رحيل، محمد هاني.

خط الوسط :  حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، أحمد حمودي، وليد سليمان.

خط الهجوم : وليد أزارو.

موعد مباراة الرجاء والأهلي

على غير العادة فإن مباراة الرجاء والأهلي سوف تنطلق مبكراً للغاية على عكس مباريات الأهلي السابقة في بطولة الدوري حيث أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري أن هذا اللقاء سوف ينطلق عصر يوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الحالي تحديداً في :

  • 2.30 عصراً بتوقيت القاهرة.
  • 3.30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 4.30 عصراً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

بطاقة مباراة الأهلي والرجاء

  • الأسبوع : 20.
  •  استاد الإسكندرية.
  • القنوات الناقلة :  النيل الرياضية، On Sport HD، دي ام سي سبورت HD.
  • مباراة إياب.
  • نتيجة مباراة الذهاب : 1 :4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *