التخطي إلى المحتوى

أعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن موقف اللاعب أحمد فتحي من المشاركة في مباراة الفريق القادمة في الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يلقي فيها فريق الأهلي مع فريق الرجاء على ملعب استاد الإسكندرية يوم الخميس القادم الموافق 25 من الشهر الجاري.

موقف فتحي من المشاركة في مباراة الرجاء

كان اللاعب أحمد فتحي قد خضع للأشعة الطبية خلال الساعات السابقة من اليوم الأثنين 22 من الشهر الجاري للتعرف على حجم الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة أمس، وأظهرت الأشعة أن اللاعب يعاني من أجهاد شديد في العضلة الأمامية من الرجل اليمنى سوف يحتاج اللاعب على أثرها راحة لعدة أيام.

وعلى الرغم من أن إصابة الجوكر ليست قوية إلا أن طبيب الفريق قد اعلن عن غياب فتحي خلال مباراة الأهلي القادمة أمام فريق الرجاء  التي تلعب في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث أوضح طبيب الفريق أن اللاعب بحاجة إلى الراحة من أجل إستعادة لياقته بشكل كامل ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق القادمة عقب لقاء الرجاء والتي سوف يلاقي الأهلي بها فريق الإسماعيلي وذلك يوم الأثنين القادم الموافق 30 من يناير الجاري.

إصابة أحمد فتحي في لقاء المقاصة

وكان الجوكر أحمد فتحي قد تعرض إلى تلك الإصابة في مباراة الأهلي يوم أمس أمام فريق مصر المقاصة التي تمكن المارد الأحمر من الفوز بها بهدفين مقابل لاشيء، ونتيجة لهذه الإصابة خرج اللاعب من فعاليات المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من المباراة والذي خرج منه الأهلي متأخراً بهدف دون رد.

ونتيجة لشكوى اللاعب من العضلة الأمامية فضل حسام البدري المدير الفني للفريق تبديل اللاعب على الفور في تبديل مبكر للغاية في هذا اللقاء للحفاظ عليه من تفاخم الإصابة، وقد أدى ذلك إلى خسارة الأهلي لتبديل هام في الشوط الأول خرج على أثره أحمد فتحي مصاباً بينما دخل اللاعب محمد هاني الذي قدم مباراة مميزة للغاية طوال أحداث الشوط الثاني بصفة خاصة.

موعد مباراة الرجاء والأهلي

ويستعد فريق الأهلي المصري في الوقت الحالي لمباراته في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سوف يلتقي بها المارد الأحمر مع فريق الرجاء يوم الخميس القادم ساعياً فيها إلى الثلاثة نقاط ليؤكد جدارته بالتواجد على صدارة الجدول متفوقاً على أقرب منافسيه فريق الإسماعيلي بأربعة نقاط لحين لعب الأهلي لمباراته المؤجلة أمام فريق المقاولين العرب ، وسوف تلعب هذه الممباراة في :

  • بتوقيت القاهرة : 2.30 عصراً.
  • بتوقيت السعودية : 3.30 عصراً.
  • بتوقيت الإمارات : 4.30 عصراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *