موقع خبر اليوم

مؤمن زكريا يتألق مع الأهلي السعودي ويتصدر عناوين الصحف السعودية

مع أول مشاركة للاعب مؤمن زكريا مع فريق الأهلي السعودي الذي أنتقل إلى صفوفه خلال موسم الإنتقالات الشتوية الحالي قادماً من فريق الأهلي المصري؛ تألق اللاعب بشكل واضح مع فريقه الجديد وتمكن من المشاركة في تسجيل الأهداف مع فريقه في المباراة التي جعته مع فريق العروية ضمن فعاليات الدور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مؤمن زكريا يصنع هدف ويحرز هدفين

وكان مباراة الأهلي السعودي والعروية في كأس خادم الحرمين قد شهدت دخول اللاعب المصري مؤمن زكريا إلى فعاليات المباراة كبديل في الشوط الثاني من اللقاء حيث لعب مؤمن حوالي 20 دقيقة من هذه المباراة إلا أن هذه الدقائق كانت كافية للاعب الزئبقي لكتابة تاريخ جديد خاص به في ملاعب كرة القدم إلا ان هذه المرة كانت في الملاعب السعودية.

وعلى الرغم من ان مباراة الأهلي والعروية كانت من جانب واحد نتيجة لتفوق الأهلي على المنافس إلا أن ذلك لا يقلل من المجهود الذي قدمه اللاعب المصري فور نزوله حيث دخل مؤمن زكريا بديلاً للاعب حسين القهوي في الدقيقة 68 وكان الأهلي وقتها متقدماً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتمكن زكريا خلال الدقائق التي شارك فيها من صناعة  الهدف الرابع لزميله بفريق الأهلي سلمان المؤشر في الدقيقة 78 ثم أضاف اللاعب هدفين بأسمه في الدقائق 90 و92 ليسجل مؤمن أول هدفين له بتشيرت الفريق الأخضر ولينهي اللقاء لصالح فريقه الجديد بنصف دستة اهداف دون مقابل.

الصحف السعودية تتغنى باللاعب مؤمن زكريا

بعد تألق اللاعب مؤمن زكريا بشكل ملحوظ في اول مشاركاته مع فريق الأهلي السعودي؛ تصدر اللاعب عناوين الصحف السعودية الرياضية التي صدرت في الساعات الأولى من صباح اليوم حيث أشادت معظم هذه الصحف بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب وأنسجامه مع الفريق بشكل سريع للغاية مع باقي زملاءه بالفريق وهو ما يحسب للاعب.

إنتقال زكريا للأهلي السعودي على سبيل الإعارة

وكان المدير الفني لفريق الأهلي السعودي سيرغي ريبروف قد طالب إداراة النادي بالتعاقد مع اللاعب المصري مؤمن زكريا خلال الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مؤمن طوال المواسم السابقة مع فريق الأهلي المصري.

ونجحت إدارة النادي الأهلي السعودي في إنهاء المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي المصري لينتقل اللاعب إلى صفوف الفريق السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بعدما رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري التفريط في اللاعب بصورة نهائية، وأنتقل مؤمن زكريا إلى صفوف الأهلي السعودي بمقابل مادي قدره 500 ألف دولار.