التخطي إلى المحتوى

أشارت محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية لموعد ظهور نتيجة الاعدادية 2018 مع إتاحة خدمة تسجيل رقم الجلوس للحصول على درجات الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الأول مع الإعلان عن ظهور نتائج الطلاب عبر خدمة الشهادات التي تقدمها مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وسنرفق موقع استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الاسكندرية من موقع وزارة التربية والتعليم .

اليوم الاثنين أكدت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، من الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وعبر روابط مديرية التربية والتعليم للاستعلام برقم الجلوس، ستتاح نتائج الطلاب بجانب توافرها بالمدارس في موعد أقصها صباح الثلاثاء 22 مايو 2018، وخلال هذه الساعات نتابع صدور خبر عن محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية بظهور نتيجة الاعدادية 2018 .

موقع محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية

أوضحت مصادر أن عدد الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية للفصل الدراسي الأول تخطى 76 ألف طالب وطالبة، وهو ما يشير لحجم القلق والترقب التي تعيش عليها الآلاف من منازل أولياء الأمور في مختلف أحياء ومدن محافظة الإسكندرية، في انتظار ظهور نتيجة الإعدادية 2018، وعبر رابط موقع محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية سنضع بين أيديكم روابط نتائج الطلاب .

تحديث :اعتمد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطات نتيجة الصف الثالث الإعدادي الآن واليكم بيان بنسب النجاح:

اعتمد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بالمحافظة  لعام 2017_2018 بنسبة نجاح 85%.

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 78085 طالبا وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 76128 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح  85٪‏ بإجمالى عدد 64711 طالبا وطالبة، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 83.3٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 86.7٪ ، جاء ذلك بحضور آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

سجل رقم جلوسك واحصل على نتيجة الاعدادية 2018 الاسكندرية

خدمة جدية توفرها البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية حيث تمكن الطالب أو ولي الأمر من تسجيل بيانات رقم الجلوس أو البريد الإلكتروني وترقب ظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وسيتم إرسال الدرجات على البريد الإلكتروني مباشرةً.

احصل على نتيجتيك

موقع نتيجة الاعدادية محافظة الاسكندرية

يمكنكم أيضا ترك رسالة بالتعليقات تتضمن اسم الطالب والبريد الإلكتروني  ورقم الجلوس وسنتولى نحن التسجيل لكم ، وسنرفق لكم أوائل اعدادية الإسكندرية بعد قليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *