موقع خبر اليوم

موقع محافظة الاسكندرية البوابة الإلكترونية نتيجة الإعدادية 2019 : سجل رقم جلوسك الآن

موقع محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية نتيجة الاعدادية 2018 : سجل رقم جلوسك الآن

أشارت محافظة الاسكندرية البوابة الإلكترونية لموعد ظهور نتيجة الاعدادية 2019 مع إتاحة خدمة تسجيل رقم الجلوس للحصول على درجات الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الأول مع الإعلان عن ظهور نتائج الطلاب عبر خدمة الشهادات التي تقدمها مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وسنرفق موقع استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية من موقع وزارة التربية والتعليم .

اليوم الأربعاء أكدت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، من الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، وعبر روابط مديرية التربية والتعليم للاستعلام برقم الجلوس، ستتاح نتائج الطلاب بجانب توافرها بالمدارس في موعد أقصها صباح الخميس 31 يناير 2019، وخلال هذه الساعات نتابع استخراج النتائج من رابط محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية بعد ظهور نتيجة الإعدادية 2019.

موقع محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية

أوضحت مصادر أن عدد الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية للفصل الدراسي الأول تخطى 76 ألف طالب وطالبة، وهو ما يشير لحجم القلق والترقب التي تعيش عليها الآلاف من منازل أولياء الأمور في مختلف أحياء ومدن محافظة الإسكندرية، في انتظار ظهور نتيجة الإعدادية 2018، وعبر رابط موقع محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية سنضع بين أيديكم روابط نتائج الطلاب .

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه  محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، نتيجة الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية بالمحافظة  لعام 2018-2019 بنسبة نجاح 86.1%، بلغت نسبة نجاح من البنين 83.3٪‏ بينما نسبة نجاح البنات 89٪‏، وكان قد تقدم للامتحانات 82699 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 81685 طالب وطالبة.

وجاء ترتيب اﻹدارات التعليمية بالمحافظة من حيث نسبة النجاح كالتالى: فى المركز اﻷول إدارة الجمرك التعليمية بنسبة نجاح بلغت 98.9٪، وإدارة غرب التعليمية فى المركز الثانى بنسبة 90.6٪، وفى المركز الثالث إدارة العجمى التعليمية بنسبة 90.5٪‏، تليها إدارة شرق 90.1٪‏‏، ثم إدارة المنتزه بنسبة 86.4٪‏، ثم إدارة وسط بنسبة 85.9٪، ثم إدارة العامرية بنسبة 73.8٪‏، وأخيرا إدارة برج العرب التعليمية بنسبة 65.9٪‏.

سجل رقم جلوسك واحصل على نتيجة الاعدادية 2019 الاسكندرية

خدمة جدية توفرها البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية حيث تمكن الطالب أو ولي الأمر من تسجيل بيانات رقم الجلوس أو البريد الإلكتروني وترقب ظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وسيتم إرسال الدرجات على البريد الإلكتروني مباشرةً.

احصل على نتيجتيك

موقع نتيجة الاعدادية محافظة الاسكندرية

يمكنكم أيضا ترك رسالة بالتعليقات تتضمن اسم الطالب والبريد الإلكتروني  ورقم الجلوس وسنتولى نحن التسجيل لكم ، وسنرفق لكم أوائل اعدادية الإسكندرية بعد قليل.