التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية الترم الثاني 2018، ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي نتيجتهم بقلق وتوتر شديد، بعد أن انتهوا من أداء امتحاناتهم بخير وسلام، حيث أن امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية وباقي المحافظات انتهت يوم الخميس الماضي 18 يناير، ولم تتلقى وزارة التربية والتعليم أي شكاوي من قبل الطلاب، فمن المتوقع ظهور النتيجة اليوم أو غدا.

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية للفصل الدراسي الثاني

أكدت البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية اليوم الاثنين 22 يناير، ان  نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول 2018 سوف تعتمد اليوم من قِبل السيد محافظ الاسكندرية الدكتور “محمد سلطان”، ومن ثم سيتم رفعها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم لمحافظة الاسكندرية، أو عن طريق موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك فقط بوضع الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، وموقعنا خبر اليوم سوف يتابع معكم كل جديد يخص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الاول 2018.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني

سوف تعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية خلال ساعات قليلة جداً من قبل السيد الدكتور محافظ الاسكندرية محمد سلطان، ورفعها فوراً عبر رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، وسنتابع مع الطلاب والطالبات لحظة ظهورها عبر الموقع الرسمي الخاص بالنتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2018

 اكدت بعض المصادر أن عدد الطلاب اللذين أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني لعام 2018 تخطوا الـ76 ألف طالب وطالبة، وهذا العدد من الطلاب يعيش الآن حالة من الترقب والانتظار والقلق والخوف الشديد، وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية الترم الثاني عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، وذلك بإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
واذا لم يتمكن أحد من الطلاب الحصول على النتيجة بسبب الضغط الشديد على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية من قبل الطلاب، من الممكن ترك رقم اسم الطالب ورقم الجلوس، ونحن سوف نقوم بجلب النتيجة له على الفور.
سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسكندرية الترم الثاني 2018 عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية ، بعد ان تعتمد من السيدمحافظ الاسكندرية ثم رفعها على الرابط الخاص بالنتيجة.

اعتمدت نتيجة إعدادية الإسكندرية منذ قليل بنسبة نجاح 85% من قبل السيد محافظ الاسكندرية الدكتور “محمد سلطان”، من خلال الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *