التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018، تجهز مديرية التربية والتعليم لإعلان نتائج شهادة طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف نعلن لكم عن الخبر الذي ينتظره آلاف الطلاب بالجيزة وهو اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ليتم التعرف عليها في الحال.

ولقد صرحت الأستاذة إلهام إبراهيم أن أعمال الكنترول من التصحيح والمراجعة وغير ذلك أوشك على الانتهاء، ليتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة نهاية هذا الأسبوع، وذلك بحد أقصى الخميس المقبل، ولذلك لم يبقى سوى 48 ساعة وسوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

نقترب من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018، بمجرد أن يقوم اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، باعتمادها في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة الأستاذة إلهام إبراهيم، وسوف تعلن المديرية نسبة النجاح للطلاب البنين والبنات وترتيب الإدارات التعليمية بالجيزة حسب الأعلى نسباً.

لقد جاءت امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة في مستوى الطالب المتوسط، وكذلك شددت المديرية الرقابة على الامتحانات لمنع الغش وتسريب الامتحانات إلكترونيا، كما حرصت على توفير المناخ الملائم لتركيز الطلاب خلال فترة الامتحانات بالأسبوع الماضي.

تبدأ نتائج محافظة الجيزة في الظهور وننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم، التي تنشرها لجميع الطلاب بعد ساعات قليلة فور اعتمادها، وسوف ننشر لكم روابط الاستعلام عنها عبر موقع اليوم السابع وفيتو.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

سوف يستعلم الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 من خلال فقط وحصريا موقع مديرية التربية والتعليم، ونوفر لكم هذا الرابط وفور ظهور النتائج سيتم عرض الدرجات وظهور مربع البحث برقم الجلوس، كل ما عليك هو تحديث الصفحة أول بأول لتعرف هل ظهرت نتيجة الإعدادية.

تابعونا على مدار الساعة حيث تقترب بشدة نتيجة الإعدادية بالجيزة للفصل الدراسي الأول، وسيتم متابعة لكم الأخبار لحظة بلحظة.

من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة لعام 2018 اليوم، حسب تصريح وكيل الوزارة، وسيتم نشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فتابعونا.

لقد انتهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة مساء اليوم الأربعاء، وذلك حسب الموعد الذي سبق لنا أن تم تحديده لكم من قبل، وتعمل على رفع نتيجة الإعدادية بالجيزة عبر موقعها الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.

سوف يكتمل تحميل ورفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 خلال ساعات قليلة، فمن المؤكد أن تظهر النتائج ظهر اليوم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *