موقع خبر اليوم

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 مديرية التربية والتعليم

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 بمحافظة القاهرة لطلاب الصف الثالث ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2018، وذلك في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد عطية، ولقد بلغت نسبة النجاح 69% على جميع الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة.

من المقرر أن تنتهي بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة من رفع جميع نتائج الطلاب الإعدادية عصر اليوم، ثم توفير رابط البحث برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2017-2018، حيث أصبح الطلاب في قلق شديد خاصة بعد انتهاء الاعتماد.

بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة 2018

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2018 من خلال البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة، حيث يمكن الطلاب الدخول إلى البوابة عبر الرابط أدناه، ثم إدخال رقم الجلوس وابدأ الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية في القاهرة، ومن الممكن التعرف على أوائل الإعدادية بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

جاءت اللحظة التي تنتظرها كل أسرة مصرية وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، حيث يزيد عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات عن 100 الف طالب حول المديريات، وسوف يتعرف الطالب عن النتيجة إلكترونيا، حيث أصبح الاتصال بالرقم الأرضي طريقة أخرى للتعرف على نتائج الإعدادية، ثم يتم توافر النتائج بالكامل عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

ونتقدم بالتهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين في الشهادة الإعدادية، ونستقبل استفسارات الطلاب حول التعرف على النتيجة من خلال ترك لنا رقم جلوسك في تعليقات الموقع أو عبر الفيسبوك، وبالتوفيق لكم جميعا.

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2018 عن طريق خط الأرضي، حيث وفرت بوابة النتائج الأساسي التعرف على نتائج طلاب الإعدادية عبر التليفون، وسوف يتم رفعها عبر موقعها الإلكتروني خلال الساعات القليلة المقبلة.