موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في القاهرة .. موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة، قام المهندس “عاطف عبدالحميد”، محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول لهذا العام 2018، والتي سوف يتم ظهورها قريبا جدا أو خلال الساعات القليلة القادمة عبر الروابط الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في محافظة القاهرة

هذا وقد تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول من الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة لهذا العام (146780) طالب وطالبة، حيث قد نجح منهم (100968)، مع العلم أنه كانت نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الاعدادية للترم الأول 68,8%.

بالإضافة إلى أنه قد تم اعتماد نتيجة المدارس الدولية وغيرها من قِبل السيد محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد، حيث قد بلغ نجاح طلاب وطالبات المدارس الدولية 88.4%، بينما قد بلغت نسبة نجاح المدارس الاعدادية المهنية 93,3 %، هذا وقد بلغت نسبة نجاح طلاب وطالبات المدارس الاعدادية للصم وضعاف السمع إلى 100 % وذلك بنجاح 84 طالب وطالبة، بينما نجح 42 طالب وطالبة في مدارس المكفوفين بنسبة نجاح 100%.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في القاهرة

صرح “محمد عطية” مدير التربية والتعليم، بأنه يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في جميع الإدارات التعليمية لمحافظة القاهرة، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول لهذا العام 2018 ظهر غد الأربعاء الموافق 23 يناير، عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في القاهرة.

كما صرح محافظ التربية والتعليم عن نسبة نجاح طلاب وطالبات الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة، حيث قد بلغت نسبة نجاح طلاب إدارة القاهرة الجديدة 90,7 %، علمآ بأنها جاءت في المرتبة الأولى ويليها أدارة روض الفرج، وتأتي إدارة حلوان التعليمية في المرتبة الثالثة.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة

ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول لهذا العام 2018 في محافظة القاهرة، هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم أو من خلال موقع بوابة النتائج الالكترونية لمحافظة القاهرة، وذلك بإدخال رقم الجلوس وثم سوف يتم ظهور النتيجة على الفور.
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2018 بعد قليل عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، ظهرت منذ قليل من خلال التليفون الارضي 09000100.